لماذا أغضبت مريم حسين السعوديين.. تعرف على القصة منذ البداية

تم النشر: تم التحديث:
MRYMHSYN
social

تصدر هاشتاغ جديد في السعودية ينتقد الممثلة الإماراتية من أصل عراقي مريم حسين، بعنوان #كلنا_ضد_مريم_بيفور6، بعد نشر محادثات خاصة بينها وبين فتاة تسمي نفسها "بيفور آند أفتر" على انستغرام.

الهاشتاغ الذي خرج عقب اختراق أحد السعوديين لحساب مريم حسين على إنستغرام، هاجم الممثلة العراقية متهماً إياها بالإساءة للفتيات السعوديات، إذ نشر الهاكر فيديو لمحادثة بينها وبين "بيفور آند أفتر" تطالبها الأخيرة بعدم الرد على الهجوم عليها وتتحدث عن وقوفها إلى جانبها في أزمتها مع الجمهور السعودي، على الرغم من مهاجمتها لها في العلن أمام رواد التواصل الاجتماعي، في خطوة أراد منها مخترق الحساب أن يوضح كيف اتفقت الاثنتان على التعامل مع الأزمة.









ما هي الحكاية





تعود القصة الى نهاية الشهر الماضي حين نشرت مريم حسين صورة فاضحة لشابه سعودية تدعى روان الغامدي عبر انستجرام، قالت انها وجدتها على موبايل خطيبها السعودي فيصل الفيصل، متهمة الفتاة بارسال صورتها عارية لخطف خطيبها منها.

وأتبعته بفيديو أخر توضح أن هناك العديد من الحسابات المزيفة التي تستخدم إسمها وتنقل على لسانها ما لم تقله..





وفور نشر الصورة هاجم اللاف السعوديين الممثلة العراقية، واطلقوا هاشتاج #كلنا_ضد_مريم_حسين، متهمينها بالاساءة للسعوديات والرغبة في الشهرة على حساب سمعة الاخرين، وقامت بعدها مريم بنشر فيديو تؤكد فيه ان صورة الفتاة ارسلت عن عمد الى خطيبها وليس عن طريق الخطأ، وان عائلة الفتاة اتصلت بها واعتذرت عما بدر من ابنتهم.





واختتمت مريم حديثها بدعوة الآباء والأمهات إلى الانتباه إلى بناتهن وإلى ما يقمن به على مواقع التواصل الاجتماعي.


اختراق حساب مريم حسين






وعقب نشر صورة الفتاة السعودية، قام أحد القراصنة الذي سمى نفسه "الضبعي" باختراق حساب الممثلة على إنستغرام، وهددها بنشر صور غير لائقة لها انتقاماً لما فعلته بروان الغامدي، كما نشر صورة من محادثاتها مع حساب يدعى "بيفور آن أفتر".





فيما تدخل خطيب مريم فيصل الفيصل في الأزمة من خلال فيديو أعلن فيه استياءه مما حدث، وأن كلا الفتاتين أخطئت، مبرئاً خطيبته من قصد الإساءة للسعودية، ومطالباً الجمهور بعدم تضخيم المشكلة.

وظهرت مريم حسين على الساحة الخليجية العام 2009 وشاركت في عدد من المسلسلات منها بنات سكر نبات، وغشمشم الجزء السادس مع الممثل السعودي فهد الحيان، وأخيراً مسلسل البيت الكبير الذي شاركها فيه خطيبها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل.

كما كان لها تجربة غنائية العام 2011 حين أصدرت أغنية "سنجل" بعنوان "من شفته".