بعدما انزعج من صورها الكثيرة.. أب يقلّد ابنته في التقاط "السيلفي"

تم النشر: تم التحديث:
SELFIE
dailymail

تعشق النساء التقاط صور السيلفي في كل الأوقات، بالأخص الفتيات في سن المراهقة، وهذا الأمر كثيرًا ما يزعج الرجال، حيث تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بصور السيلفي خاصتهن، ولا يجدون حلًا لإنهاء تلك الظاهرة.

فيما لم يجد أب أميركي حيلة لكفّ ابنته عن نشر صور السيلفي الخاصة بها إلا بأن يفعل مثلها، إذ يرى أن ابنته تنشر صورها في أوضاع محرجة، لذلك قرر أن يُظهر لها استياءه من ذلك ولكن بطريقته.

وقام كريس مارتن، بتقليد ابنته كيسي في صورها التي تنشرها على حساباتها الشخصية على الشبكات الاجتماعية (فيسبوك وتويتر وسناب شات)، لعل تلك الطريقة المرحة ترغم كيسي على الكفّ عن نشر تلك الصور.



selfie



قام مارتن بارتداء ملابس تشبه تلك التي ترتديها ابنته، والتقط أيضاً صورًا بنفس الوضعيات التي تتخذها ابنته أثناء التقاط الصور، ثم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار ذلك غضب وإحراج كسيي، التي غردت على حسابها على موقع تويتر: "والدي يضايقني على الشبكات الاجتماعية"، ما جعلها تتوقف عن التقاط صور مثيرة لنفسها ليتوقف والدها عن تقليدها.



selfie

من جانبٍ آخر، عبر أصدقاء كيسي وعدد من رواد الشبكات الاجتماعية عن إعجابهم بفكرة مارتن المرحة وشخصيته الفكاهية.

فيما اتبع بعض زملاء مارتن نفس الحيلة لردع أولادهم المراهقين عن نشر صور غير مقبولة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لإظهار امتعاضهم من تلك الظاهرة، ومحاولة إيقاف أولادهم عن نشر تلك الصور.

وبعدما وجدت كيسي أن الأمر طريف فعلًا ويشد الإعجاب، قامت بنشر بعض الصور لها ولوالدها وهو يقلدها، وحازت على مشاركات وإعجابات واسعة، فيما تخطت مشاركات بعض الصور 15 ألفاً.



selfie



الأب الذي يعمل في تقديم عروض ستاند أب كوميدي في واشنطن نجح في إثبات نظريته، وهي أنه لو أخبر ابنته بأن تتوقف فلن تسمع منه، إلا أن تقليدها وإحراجها سيكون هو السبيل لتكفّ عن نشر تلك الصور، وتلتقط صوراً طبيعية لنفسها.

فيما نجح مارتن، الذي يملك 3 أبناء، في أن يوقف ابنته البالغة من العمر 19 عامًا عن المبالغة في نشر صور السيلفي، بعد عام كامل، إذ استمر بنشر تلك الصور على مدار العام الماضي، حتى حازت فكرته على تلك الشهرة الواسعة.



selfie



وحصلت صورهم على عشرات الآلاف من المشاهدات والمشاركات، كما حصلت على اهتمام وكالات أنباء أميركية، وأخرى عالمية تتبع دولاً أخرى، حيث عدت مضحكةً لأولياء الأمور والأبناء على حد سواء.



selfie



وبعد تلك الشهرة، قدّرت كيسي ما فعله والدها أكثر، فيما أبدى والدها سعادته لاستطاعته رسم ابتسامة على وجوه الكثير من الناس.



selfie