الممثلة التركية ايادين: أحلم بارتداء الحجاب منذ سنوات.. وهذه أسبابي

تم النشر: تم التحديث:
BUSHRA
Social media

منذ أن صرحت الممثلة التركية بشرى ايادين برغبتها في ارتداء الحجاب أثناء افتتاح فيلمها الأخير “النار”، أصبحت حديث الأوساط الفنية، خاصة بعد أن نجحت في اقتحام عالم الفن قبل 16 عاماً كطفلة من خلال المسلسلات والإعلانات.



bushra

ايادين التي نجحت في دورها بالمسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” ومسلسل “وقت العشق”، ظهرت مرتديةً الحجاب في افتتاح آخر أفلامها، حيث أكدت أنه لا علاقة لدورها في الفيلم بحجابها، وإنما كانت تحلم بارتداء الحجاب منذ أن كانت في الـ 8 من عمرها، غير أنها انشغلت بالعمل في المجال الفني منذ الطفولة.



asd

وأشارت ايادين أن عائلتها رغم كونها غير محافظة إلا أنها لم تعترض على ارتداء ابنتها للحجاب.

وفي حوار مع مجلة “سيدتي”، أكدت الممثلة التركية الشابة أن “فكرة الحجاب كانت تراودها منذ الصغر، حيث أن الفن يمثل لها وسيلةً للإبداع والرزق وليس غايتها الأساسية في الحياة”.

وأضافت أن والدها كان أول من أخبرته بقرار الحجاب، وكان متفهماً لاختيارها، ولذلك قررت ارتداء الحجاب في نفس اليوم.

وعن ردّ فعل جمهورها، أشارت الممثلة البالغة من العمر 21 عاماً أن التعليقات على قرار حجابها لم تكن سلبيةً، كما أنها مقتنعة بأن هناك قرارات لا يجب أن تؤجّل، حيث تشعر بالراحة والسكينة الآن.

وعن اعتزالها التمثيل أكّدت الممثلة المولودة في العاصمة التركية أنقرة أنها ستستمر في هذا المجال، كما أنها كانت حريصة على عدم تقديم أي تنازلات في الوقت الماضي وستظل على هذا المبدأ، كما أنها تستعد لدورها في الفيلم الجديد Siccin 3.