هذا المطعم يمنحك "برغر" مدى الحياة بشرط واحد.. تعرف عليه

تم النشر: تم التحديث:
BURGER
Instgram

هل أنت من عشاق البرغر؟ إذا كنت من هؤلاء فأنت بالتأكيد تحلم بتناول سندويتشات البرغر اللذيذة كل يوم، وربما لا تفضل أن يحدثك أحدهم عن خطورة ذلك على صحتك ووزنك، لذلك قررت إدارة أحد المطاعم أن تحقق أحلام عشاق البرغر وتمنحهم هذا السندويتش اللذيذ مدى الحياة ولكن بشرط غريب وهو أن تقوم بتغيير اسمك إلى برغر.

Get clucky with it. Hit the link in our bio to find your closest burger. #MrBurger Pic by @aimee__mann

A photo posted by Mr Burger (@mrburgertruck) on

"مستر برغر" هي سلسلة مطاعم برغر شهيرة في أستراليا، قدمت عرضاً لزبائنها بأن تمنحهم السندويتشات اللذيذة مدى الحياة بشرط تغيير الاسم إلى "مستر برغر"، وبالتأكيد يجب أن يتجاوز عمرك 18 عاماَ، بحسب صحيفة مترو البريطانية.

ربما تجد الأمر دعابة لا يمكن تصديقها أو تحقيقها، ولكن على العكس تماماً، قام 10 من رواد المطعم بتغيير أسمائهم إلى السيد/ السيدة برغر، وقاموا بالفعل بإرسال الوثائق الرسمية التي تثبت تغييرهم لأسمائهم، حتى أن الفرصة مازالت متاحة لآخرين قبل انتهاء شهر يوليو/تموز من العام الجاري.

العرض الذي سينتهي خلال أسابيع قليلة، ولكنْ هناك أسباب أخرى لانتهاء العرض هو تغييرك اسمك مرة أخرى، ولنكن أكثر وضوحاً العرض محدد بعدد من سندويتشات البرغر التي لا يجب أن تتجاوز 7 سندويتشات أسبوعياً.. هل تريد المزيد؟ يمكنك إقناع أصدقائك بتغيير اسم عائلتهم أيضاً.