للمرة الخامسة.. انفصال الممثلة ريم البارودي عن المغني أحمد سعد!!

تم النشر: تم التحديث:
AHMED SAAD
hiamag

لا تزال أزمة انفصال وارتباط المغني المصري أحمد سعد ومواطنته الممثلة ريم البارودي مستمرة، بعدما أشعلتها مكالمة تلفونية من البارودي خلال حلقة تلفزيونية استُضيف خلالها سعد.

فخلال لقائه مع برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه عمرو أديب، أعلن سعد عن انفصاله بشكل نهائي عن البارودي، مؤكداً أنهما صديقان منذ فترة، لتجري البارودي مكالمةً هاتفيةً على الهواء تسببت في ضحكٍ هستيريٍ لسعد.

إذ أثنت خلال المداخلة الهاتفية على غناء سعد قائلةً، “أحمد سعد من أفضل الأصوات في مصر، وكنت أتمنى مشاهدة الحلقة، لكني مشغولة بتصوير دوري في مسلسل (أزمة نسب) مع الفنانة زينة والمخرج سعيد حاتم”.

فيما أكدت فشلهم في الارتباط، حيث قالت في المكالمة التي نقلها موقع “ليالينا”، “أحترم أحمد جداً ونحن أصدقاء، وسنظل كذلك وأتمنى أن أي اثنين ينفصلوا بعد خطوبة أو جواز يكون في بينهما رقي واحترام”.

وتابعت، “أنا وأحمد غلطنا إننا ارتبطنا لأننا فشلنا في الارتباط.. لكن الصداقة شيء مهم جداً"، ليصاب سعد بنوبة من الضحك الهستيري على الهواء أثناء المكالمة، فيما فسر البعض تلك الضحكة، على أنه أراد القول إنه صاحب قرار الانفصال وليست البارودي.



ahmes saad


انفصال للمرة الخامسة!


لا يعد تصريح انفصال سعد عن البارودي الأول، فكانا أعلنا عن انفصالهما نحو 4 مرات سابقة، قبل أن يرتبطا مرة أخرى في أبريل/نيسان 2016، حيث فاجآ الجمهور بنشر صورة تجمعهما في حفل زفاف نجل رجل الأعمال محمد ربيع رئيس مجلس إدارة اتحاد الدلتا.

حيث التقطت لهما صوراً رومانسية للغاية، أكدت عودة الأمور إلى طبيعتها، رغم عدم إعلانهما بشكل رسمي عودتهما مرة أخرى، وبعد أيام، نشر سعد صورة أخرى وهو يقبل البارودي التي حضرت إحدى حفلاته الفنية التي أحياها في عيد الربيع، فيما علق بقوله، "وجودك في الحفلة علم العشاق إزاي ميخسروش بعض".



ahmed saad

أما المرة التي سبقتها كانت قبل الاحتفال بعيد الحب، لتقوم ريم بالإعلان عن عودة المياه لمجاريها مرة أخرى، وذلك بالحديث عن مدى سعادتهما في عيد الحب، وكيف احتفل سعد معها، مؤكدة أنه الصديق والأخ والحبيب والزوج قريباً.


ضجة مع كل انفصال


في كل مرة ينفصل فيها الفنانان عن بعضهما تحدث جلبة بسبب افتعالهما معارك على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الجرائد.

ففي مارس/آذار 2016، أعلنت ريم انفصالها عن سعد بلا رجعة، مؤكدةً أنها مرحلة وانتهت بشكل نهائي، فيما قام سعد بالتعليق على تلك التصريحات بقوله، "1000 مبروك.. كويس إنك سبتيني"، في إشارة منه إلى أنه صاحب القرار.

في الشهر ذاته، قام سعد بنشر صورته وهو يرتدي قميص عليه صورة شاب تضجر من حديث حبيبته ووصفت بكلمة "مشكلة"، ليقوم بركلها خارج إطار حياته ليكتب تحتها كلمة "حُلت"، وهو الأمر الذي فهمه متابعيه على أن المقصود منه خطيبته السابقة ريم.

وعقب إحدى مرات الانفصال، قام سعد بنشر صورته مع طفليه، معلقاً بقوله: "هم يحتاجوني أكثر"، حيث كان سعد قد انفصل عن زوجته وأم أولاده قبل نحو 7 أشهر من إعلان ارتباطه بريم.


هما دوول حياتي وماليش حياه غيرهم

A photo posted by Ahmed saad (@ahmedsaadofficial) on


وكثيراً ما قام الفنانون بنشر قرارات الانفصال والارتباط على حسابتهما الشخصية على الشبكات الاجتماعية، ومن ثم يقوموا بحذفها أو الادعاء بسرقة الحسابات، وفي أحد تصريحات سعد للصحافة، أكد أنه تراجع عما كتبه وقرر العودة لخطيبته مؤكداً أنه لن يدعي مرة أخرى سرقة الحساب الخاص به.

أما قرارات العودة التي تفصلها عن بعضها أيام أو أسابيع قليلة فيصاحبها ضجة أيضًا وأحيانًا احتفالات، فبعد الانفصال الثاني، قررا أن يعلنا عودتهما عبر نشر صور وفيديوهات لاحتفال في منزل سعد، وظهر البيت مزيناً بالورود والبالونات الحمراء.



ahmed saad

كان أحمد سعد وريم البارودي قد أعلنا خطبتهما في ديسمبر/كانون الأول من العام 2015، فيما احتفلا بحفل خطوبتهما في جو عائلي بحضور أسرتيهما، ولم يمر شهر واحد قبل الإعلان عن أول انفصال ومن ثم يعاودا الارتباط من جديد.