شاهد: عريس تونسي وزوجته الفرنسية يتبادلان اللكمات بدل القبلات في زفافهما.. والسبب منطقي جداً

تم النشر: تم التحديث:
ALRWSAN
سوشال ميديا

مباراة بقفازات الملاكمة في عُرس تونسي ظهرت خلاله العروس بكامل زينتها وفستانها الأبيض تواجه لكمات زوجها ببدلته السوداء وتباغته أحياناً بلكمات سريعة.

المشهد بدا غريباً في ليلة زفاف يفترض أن تكون خلالها الكلمة الفيصل للرومانسية والقبلات بدل اللكمات، ما أشعل فضول الشباب على الشبكات الاجتماعية الذين تداولوا المقطع على نطاق واسع بين الاستغراب والإعجاب، لكن إذا عُرف السبب بطل العجب.


عشق متبادل للملاكمة


fyalrs

العريس مروان الصيفي هو بطل تونسي وحائز على المرتبة الثالثة عالمياً للملاكمة وبالتحديد في "الكيك بوكسينغ"، يقول لـ"هافينغتون بوست عربي" إنه كان صاحب الفكرة، حيث أراد أن يفاجئ عروسه الفرنسية، وهي بدورها بطلة فرنسا في نفس الرياضة وحاملة للعديد من الألقاب الدولية.

وقد دعاها للنزال بشكل ودّي على منصة الزفاف لتتحول في دقائق لحلبة ملاكمة أمام المئات من الحضور في الفضاء الشبابي لمدينة منزل جميل من محافظة بنزرت شمال تونس.

مروان أكد أن الفيديو تم تصويره بشكل شخصي حتى يظل موثقاً في ذاكرة العروسين، لكنه فوجئ بتداوله السريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستدركاً: "سعدت للكم الهائل من رسائل التهنئة التي وصلتني مباشرة بعد الزفاف، لاسيما المتعلقة بمشهد النزال الذي أردته هدية لزوجتي وحبيبتي ليديفين؛ لأن ما يجمعنا أيضاً هو عشق رياضة الكيك بوكسينغ".


قبول التحدي


fyalrs

قصة حب العروسين الملاكمين مروان وليديفين انطلقت في تركيا، حيث التقيا هناك سنة 2013 في إطار بطولة العالم للكيك بوكسينغ، وتطورت العلاقة إلى حب ثم كُللت بالزواج في 11 يونيو/حزيران 2016.

وتقول العروس الفرنسية لـ"هافينغتون بوست عربي" إنها مَنْ أصرّت على أن يكون الزواج وفق العادات والتقاليد التونسية بدءاً من مراحل عقد القران وصولاً إلى ليلة العمر، غير أن ما لم تحسب له حساباً هو جولة الملاكمة التي دعاها لها عريسها مروان.

"ونحن في غمرة الاحتفال فوجئت بزوجي يدعوني للنزال من على المنصة، فقبلت التحدي"، بحسب قولها.

alaalhlbh

وأضافت: "كنت فقط أخشى أن ينسجم مروان في جولة الملاكمة تلك وينسى أنني زوجته ولست خصماً له، وقد نبهته أكثر من مرة ألا يلمس شعري ووجهي حفاظاً على زينتي وتصفيفة شعري".

العريس مروان ودّع زوجته لفترة قصيرة في إطار تحضيراته لمرافقة المنتخب التونسي لرياضة الكيك بوكسينغ للمشاركة في البطولة العربية للملاكمة التي من المقرر أن تحتضنها الأردن، فيما تواصل العروس ليديفين تمريناتها بفرنسا في إطار التحضير لمسابقات محلية ودولية في نفس الرياضة.

وتختم العروس قائلة: "نشكر كل مَنْ حضر زواجنا وشجعنا، لاسيما الجامعة التونسية لرياضة الكيك بوكسينغ ورئيسها علي الديوري وكافة أعضاء الفريق، وأتمنى أن يلقى مروان كل الدعم والمساعدة حتى يواصل طريقه لحصد التتويجات الوطنية والدولية".