منافسة ساخنة بين المطاعم العالمية في تقديم "الناجتس".. فمن الفائز؟

تم النشر: تم التحديث:
NUGGETS
Norman Hollands via Getty Images

قبل ما يزيد على 60 عاماً، تم ابتكار ما يُسمى قطع الدجاج المغطاة بالخبز المطحون أو الناجتس للمرة الأولى من قبل أحد علماء الأغذية فى جامعة كورنيل. ومنذ ذلك الحين أصبحت قطع الدجاج المغطاة بالخبز جزءاً هاماً للغاية في جميع قوائم الطعام الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة.

وينتهج كل من وينديز، وبرجر كينغ، وماكدونالدز، وشك فيل إي نهجاً مختلفاً لتقديم الأفضل فيما يتعلق بقطع الدجاج المغطاة بالخبز المطحون. ولذلك، فقد تطلب الأمر منا تجريب المنتج الخاص بكل منها لمعرفة الأفضل بينها.

1- يلتقي العمالقة الذين يتربعون على عرش الوجبات السريعة في العالم وتحديداً الدجاج المغطى بالخبز المطحون وهم برجر كينغ، وشك فيل إي، وماكدونالدز، ووينديز.

2- أولاً، الدجاج المغطى بالخبز المطحون الذي يتميز به مطعم برجر كينغ. وعلى الرغم من كونه طبقاً أساسياً إلا أنه ليس مقرمشاً مقارنةً بالخيارات الأخرى، وقد دفعنا 5.89 دولار نظير 10 قطع.

3- يمكنك أن تستشعر بعض الإثارة في القضمة الأولى والفضل في ذلك يعود إلى رقائق الفلفل الموجودة في الخبز، ولكن قطع الدجاج لا تمتلك ذلك الملمس الإسفنجي، وهو الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات.

4- يأتي بعد ذلك شك فيل إي، وتتميز قطع الدجاج فيه بأنها صغيرة ومقرمشة في حجم الكرات التي تُوضع في علبة مُربعة.

5- يمكن تناولها من خلال قضمة واحدة، إذ يشعرك مذاقها بالارتياح الكبير، ويبلغ سعر القطع الثمانية حوالي 3.05 دولار وتتميز بنكهة جيدة.

6- يبلغ سعر الـ10 قطع من الدجاج المقرمش، في مطعم وينديز، حوالي 3.39 دولار.

7- ولكن بعد تناول القضمة الأولى لم نكن راضين عن مذاق الدجاج الذي لم يكن كالمعتاد، كما أن الخبز كان بلا طعم.

8- وأخيراً، فإن الخبز الخاص بقطع الدجاج الكلاسيكية المُقدمة من ماكدونالدز كان له لون مميز، إذ كان لونه أفتح من قطع الدجاج.

9- تميزت قطع الدجاج المُقدمة من ماكدونالدز بامتلاكها للمذاق المقرمش الباعث على السرور، ولحسن الحظ كان مذاقها يُشبه مذاق الدجاج الذي اعتدنا عليه، لكننا لم نستطع تمييز مكونات الخلطة السرية الخاصة بالخبز ذي الطعم اللذيذ. نتحدث هنا عن قطع الدجاج الكلاسيكية المُقدمة من ماكدونالدز، لذلك فإذا كانت جيدة أو سيئة سنأخذها على أية حال بسعر 4.99 دولار للقطع العشر.

10- بعد اختبار كل ما سبق من قطع الدجاج يبقى السؤال عن أيها سيأتي على رأس القائمة؟ استناداً إلى اختبارات الطعم غير العلمية التي أجريناها لاكتشاف الأمثل من حيث اللّذة، القرمشة وجودة المذاق بين قطع الدجاج السالف ذكرها نجد:

11- أن شك فيل إي هي الجديرة بحصد اللقب، ويأتي في المرتبة الثانية قطع الدجاج المُقدمة من ماكدونالدز ويعقبها برجر كينغ، بينما جاءت وينديز في المركز الأخير.

تتميز قطع الدجاج المُقدمة من شك فيل إي بامتلاك المذاق الجيد والملمس المثالي والقرمشة الطيبة التي جعلتنا نعتقد أنها تمتلك قطع الدجاج الأفضل بين مثيلاتها.

- هذا الموضوع مترجم عن موقع Business Insider. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.