الشاب الكويتي لم يتزوج أربع فتيات دفعةً واحدة ولم ينتقم من طليقته.. إليك القصة الكاملة

تم النشر: تم التحديث:
PIC
Instagram

انتشرت على الشبكات الاجتماعية صورٌ وفيديوهات تجمع شاباً يرتدي لباساً خليجياً تقليدياً رفقة 4 عرائس، لتنطلق بعدها التكهنات حول زواجه الغريب من أربع فاتنات دفعةً واحدة.

ونسبت عدة مواقع تداولت الخبر عن صحيفة “الرأي” الكويتية بأن “الشاب مرّ بتجربة زواج فاشلة انتهت بالانفصال بعد بضعة أشهر، فتزوج أربع فتيات في ليلة واحدة متحدياً طليقته التي عيرته بأنه لن يجد من تقبل به زوجاً، وإنه لا يستطيع الزواج من امرأة غيرها، تحداها ورد عليها بالقول: سأتزوج 4 فتيات في ليلة واحدة. وبالفعل تم زواجه من 4 بمبلغ 500 ألف درهم كمهر لزوجاته، و100 ألف درهم لقضاء شهر العسل معهن”.





إلا أن الحقيقة تظهر في كليب نشر على يوتيوب، يظهر فيه الشاب مع العروس الحقيقية، بينما باقي الفتيات مشاركات في معرض لمستلزمات الأعراس شارك فيه الزوجان أيضاً كعارضين.







كما نشرت الزوجة التي تطلق على نفسها اسم د. خلود في حساب غير موثق على انستغرام، صورة زفاف معلقة عليها بأنها متزوجة من الشاب ويدعى أمين الغباشي، منذ الأول من أبريل/نيسان 2016، وأن كل القصة عبارة عن دعاية لتصاميم مستلزمات الأعراس، كما أن باقي الفتيات عارضات.

كما أضافت أن زوجها " أردني نشمي وأنا كويتية وأفتخر وتزوجنا عن قصة حب دامت 3 سنوات".


. شفيكم شنو هالاشاعات يا ناس طلقتوووه و خليتوه يبي يقهر طليقته شفيكم ترا بس انا زوجته و و احنا متزوجين من تاريخ ١/٤/٢٠١٦ و السالفه كانت دعايه حق تصميم فساتين عرايس و كوشه و مسكات و الباقي كلهم موديلز . #جريدة_الراي #تفتيش #الكويت . @amen_90 . . تصوير @photome_photography .ميك اب @saalba7ar و زوجي اردني نشمي و انا كويتيه و مفتخرين بنفسنا و خذينا بعض قصة حب ٣ سنين و ادعولنا بالتوفيق و بس من الاشاعات . عموما تشرفت فيكم و النعم فيكم كلكم نورتوني 💙 . سنابي kholodiii . .

A photo posted by الملكة 👸 (@dr_kholodiii) on


ولم يتسن لـ “هافينغتون بوست عربي” التأكد من صحة ادعاءات د. خلود، إلا أن الفيديو الذي نشر على يوتيوب يدحض ما ذهبت إليه صحيفة “الرأي” الكويتية من أن الشاب تزوج أربع فتيات دفعةً واحدة انتقاماً من طليقته.