الشرير النموذجي.. الأردني نصار يرتكب جرائم مفزعة في "سبع أرواح"

تم النشر: تم التحديث:
EYAD
social media

“شرير نموذجي”.. بهذه الصورة ظهر الممثل الأردني إياد نصّار، عندما أدى شخصية الشرير لأول مرة في مسلسل “سبع أرواح” الذي يعرض على قناة On TV المصرية حالياً.

ويجسد نصار دور عيسى السيوفي الذي وصفه الممثل الأربعيني بأنه “مستفز لأن الرجل بداخله شرٌ بشكل مطلق ليس له نهاية” حسب تعبيره.

وجاء تعليق الممثل الأردني على العمل خلال لقاء له مع موقع "الفن" أكّد فيه أنه يعتبر الدور فرصة ليظهر لأول مرة في دور شر غيّر فيه جلده تماماً.


#عيسى_السيوفي #سبع_أرواح #إياد_نصار #EyadNassar #EN

A photo posted by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71) on


وقال إن أكثر ما أعجبه في الشخصية أن عيسى اختار أن يكون شريراً من اللحظة الأولى “بالرغم من اقتناعي بأن الشر في داخل كل إنسان ولكن بنسب متفاوتة ويكون له مبرر لوجوده والإنسان هو الذي يختار أن يكون شريراً أو مسالماً وطيباً مع الآخرين ولكن عيسى اختار أن يكون شريراً بإرادته”.


قتل وعلاقات مشينة


ويلعب إياد في “سبع أرواح” دور أخٍ أصغر لمالك مجموعة مالية تتلاعب في سوق البورصة بالملايين، مكّث في مصحة عقلية بضع سنوات، وتعاطى المخدرات، يقع في غرام زوجة شقيقه.

ولا يوقف السيوفي شيء عن الوصول إلى ما يرغب، إذ دخل في علاقة غير شرعية مع زوجة أعز أصدقائه، ثم قتلها وتلاعب بملابسات الجريمة ليورط الزوج المغدور في القضية ويدخله السجن.

وهو فوق هذا وذاك يقتل بدم بارد ولأتفه الأسباب من أجل الحصول على ما يريد، وتفوّق في أداء مشهد قتل فيه والده بنزع جهاز الأوكسجين عنه، ثم مشهد لاحق فيه ممرضة في مستشفى وخنقها دون رحمة من أجل الحصول على هاتف جوّال يحمل معلومات تهمه.





ويشرح نصّار أوجه الشر في الشخصية قائلاً، “هناك مقولة جاءت على لسان عيسى ضمن أحداث حلقات المسلسل (إن الناس ظالم ومظلوم)، وهو أراد أن يكون ظالماً فهو لديه إحساس بأنه بذلك يحقق القوة والسطوة والسيطرة وهذه هي طموحاته وعندما خسر هذا الطموح قرّر أن يستعيده بأي شكل من الأشكال من دون النظر إلى من في طريقه أو من الضحايا التي ستقع بسبب هذا الطموح كل ما يهتم به تحقيق ما يريده بأي شكل من الأشكال”.






“شرير سبور”


نصّار قدّم وجهاً جديداً للشخصية الشريرة فهو شاب عصري، يستمتع باستعمال “السكوتر” - لوح التزلج الكهربائي - داخل مكتبه، لحيته محددة بشكل دقيق، وشعره نصفه قصير ونصفه مربوط، وهو مظهر غريب تعمّد الظهور به.



nassar

وعن هذا المظهر قال نصّار، “أنا أرى أن الشخصية تفرض عليك شكلها، لذا لا أعتقد أنه حدث تكرار في يوم من الأيام بين شخصية وشخصية قدمتها سواء في الشكل أو المضمون”.

أما بالنسبة لشخصية عيسى السيوفي، “فشكله غريب عن الموجود في حياتنا لأن هذا النوع من الشخصيات من الأساس ليست موجودة بينا، لذا شكله مختلف عاى نحو متطرف عن أي شخصية أخرى”.



يذكر أن نصّار يقوم ببطولة المسلسل مع الممثل المصري خالد النبوي - يقوم بدور ضابط - ولم يجمعهما أي مشهد حتى الآن، فالقصة والسياق الدرامي في هذا العمل مختلفان عن المعهود، كما تقاسمها البطولة النسائية الممثلة المصرية رانيا يوسف.