كيت ميدلتون ترتدي فستاناً قديماً.. وتكشف سر نحافتها!

تم النشر: تم التحديث:
KATE
Daily Mail

على غير المعتاد في حياة الأميرات، ارتدت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، فستان سهرة مميز للمرة الثانية في حفل عشاء خيري، كانت ارتدته قبل 6 سنوات، والمثير أن الفستان مازال مناسباً لها حتى بعد هذه السنوات وولادة طفليها.



kate

كيت ميدلتون أثناء ظهورها الأول ضمن أفراد العائلة المالكة بعد زفافها


ميدلتون كانت ارتدت نفس الفستان بعد أول ظهور لها كعضو جديد بالعائلة الملكية في العام 2011 بعد زواجها من الأمير ويليام مباشرة، مع نفس الحذاء الذي ارتدته حينها وهو من تصميم LK Bennett K، وClutch - حقيبة يد للسهرة - من ماركة Prada، وأقراط ماسية أهدتها إليها الملكة إليزابيث ولكن الاختلاف الوحيد كان اختيار تسريحة شعر Chignon، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.



kate

كيت ميدلتون تحتفظ بأناقتها حتى بعد 5 أعوام


الفستان من تصميم جيني بيكهام، ويقدر ثمنه بـ 3000 جنيهاً استرلينياً.



kate

بصحبة الأمير ويليام حضرت ميدلتون حفل خيري لصالح الأطفال لمؤسسة East Anglia’s Children’s Hospices، حيث نصبت راعيةً لها.

وبدت الدوقة خلال الحفل مرحةً وضاحكةً، وتحدثت مع الطهاة على هامش الحفل، حتى أنها مع بداية العشاء مازحت زوجها قائلةً “على ويليام أن يتحمل طبخي معظم الوقت، لهذا السبب أنا نحيفة”.



kate

تكلفة تذكرة حضور الحفل الخيري تقدر بـ 10 آلاف جنيهاً استرلينياً لمشاركة الأمير والدوقة للحفل الخيري.

وليست هذه المرة الأولى التي يثار فيها الجدل حول ملابس ميدلتون، حيث ارتدت من قبل في فستاناً أحمر اللون في مناسبة خيرية، كانت قد ارتدته عدة مرات بين أعوام 2011 و2012 و2014 في مناسبات عامة.

ويرى البعض أن دوقة كمبريدج، ذات الـ 34 عاماً، تسعى إلى كسب القلوب عن طريقة محاكاة ملابس والدة زوجها الأميرة الراحلة ديانا، التي تربعت على قلوب البريطانيين ببساطتها وحياتها الأسطورية ووفاتها لنهاية أسطورية، ورصدوا ذلك بالصور لملابس ظهرت بها ميدلتون في أكثر من مناسبة.