بعد تسريب ألبومه.. جمهور تامر حسني يتهم "تشاومنغ"

تم النشر: تم التحديث:
TAMER
social media

أكد المغني المصري تامر حسني تسرب ألبومه الغنائي “عمري ابتدا”، حيث فوجئ جمهور المغني ذي الشعبية الكبيرة بأن أغاني الألبوم الـ 13 متوفرة للتحميل المجاني على مواقع الأغاني على الإنترنت.

وتم تسريب الألبوم بالكامل بعد ساعات من قيام الصفحة الرسمية لحسني بنشر الأغنية الرئيسية للألبوم كهدية لمتابعيه.

وفي أول ردة فعل لحسني على التسريب، أعلن المطرب من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك صحة الخبر، ملقياً باللوم على الشركة المسؤولة عن توزيع الألبوم في الخارج.

وأوضح أن ما جرى اضطره إلى طرح أغاني الألبوم الخاصة به من خلال قناته الرسمية على Youtube دون الانتظار حتى الموعد الرسمي لانطلاقه، خاصةً أنها أصبحت متاحةً بالفعل بعد التسريب، وأكد أن ما خفف عنه وطء ما جرى، هو ردود الأفعال التي يتلقاها من الجمهور في الوقت الحالي، موجهاً الشكر إلى كل من حاول منع تسريب الألبوم.





يذكر أن الألبوم سرّب قبل 12 يوماً من الموعد المقرر لطرحه بالأسواق، كما أن حسني قضى عامين كاملين من أجل التحضير له، وسلّم النسخة الأصلية لشركة "روتانا" المنتجة للألبوم قبل أسبوع واحد فقط.

الألبوم الجديد يضم 13 أغنية، تعاون فيها تامر مع أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتامر علي والموزع تميم، وهناك فيديو كليب قام تامر بتصويره وسيعرض بالتزامن مع طرح الألبوم بشكل رسمي.






تريند على تويتر


كما توالت ردود فعل جمهور الفنان، حيث أصبح هاشتاغ #تامر_حسني تريند على تويتر، شبّه به البعض ما حصل بتسريب امتحانات الثانوية العامة في مصر عبر صفحة "شاومينغ" على فيسبوك.



ومنهم من استهجن المبالغة في الحزن على الخبر: