بعد أن أغلق الشريان الهاتف في وجهها.. أحلام تلجأ إلى تويتر وتشتُم عادل كرم!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

بعد أن أغلق الإعلامي السعودي داوود الشريان الهاتف في وجهها على الهواء مباشرة، لجأت المطربة الإماراتية أحلام إلى موقع "تويتر" لاستكمال شتائمها للإعلامي اللبناني عادل كرم بعد أن أنهى الشريان مكالمتها ليوقفها عن التطاول على كرم الذِي كان ضيفه في حلقة برنامج "الشريان" على قناة mbc التي بثت الثلاثاء 21 يونيو/حزيران 2016 .

وكان الشريان قد استأذن ضيفه في قبول مداخلة أحلام فكانت المفاجأة أن رحب كرم بذلك، لكن أحلام بادرت سريعاً بوصف كرم بالحشرة متهمة إياه بإهانة كل الخليج.

وهنا تدخل الشريان مطالباً منها احترام ضيفه وإلا سيقطع الاتصال، ولكنها رفضت تنفيذ طلبه، فما كان منه إلا أن أغلق الخط بوجهها في واقعة غير مسبوقة للفنانة التي تنعت نفسها بلقب الملكة.






صراع قديم مع اللبنانيين


ولأحلام صراع متجذّر مع إعلاميين لبنانيين على رأسهم كرم الذي خصص حلقات من برنامجه "هيدا حكي" للسخرية من المطربة الإماراتية بسبب تقديمها برنامج "الملكة" وهو ما لم ينكره كرم أمام الشريان إلا أنه برّر هجومه عليها بكونه "رد على هجوم بدأته أحلام" على حد تعبيره، إضافة إلى عدم إعجابه ببرنامج "الملكة" الذي أوقف لما احتواه من تسلط.





و بعد إغلاقه الخط في وجِّه أحلام ، اعتذر الإعلامي السّعودي داوود الشريان لعادل كرم الذي التزم الصمت طوال المكالمة ولم يعقب، بينما توجهت أحلام لحسابها على "تويتر" لتستكمل ما كانت تود قوله، منها تغريدة اعتذرت فيها للحشرة عن نعتها بعادل كرم!.







مكالمة أحلام قد تفتح باباً واسعاً لعودة حالة التوتر بينها وبين بعض الإعلاميين في لبنان الذين أخذوا على عاتقهم الرد بنقد لاذع للفنانة الإماراتية، لتهجمها على بلادهم، وتذكيرهم في كل مناسبة بمشكلة تراكم القمامة في العاصمة اللبنانية بيروت، كما عيرتهم أكثر من مرة بتناولهم أكلة "الفلافل" الشعبية، كناية عن سوء أحوال بلادهم الاقتصادية.



وفي هذا السياق أحضر مقدم برنامج "لهون وبس" على محطة LBC الإعلامي هشام حداد، بقرةً إلى الأستوديو في حلقة بثت في شهر مارس/ آذار 2016 ،و ألمح حداد في كل تعليقاته إلى أن البقرة ستقدم برنامجاً على غرار برنامج “ذا كوين" الذي قدّمته أحلام، والذي تم إلغاؤه بعد عرض الحلقة الأولى على تلفزيون دبي.

كما سبق ذلك معركة أطلقتها غريمتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رئيسة تحرير مجلة “الجرس”، حيث دشنت الصحافية هاشتاغ #منع_احلام_من_دخول_لبنان، لـ “تطاولها على البلد”، بسبب هجوم أحلام عبر صفحتها الرسمية على تويتر على اللبنانيين.