تعرف على زبائن رامز جلال الدائمين.. بعد 5 سنوات من المقالب لا زالوا يتفاجأون!

تم النشر: تم التحديث:
RAMEZ
other

منذ أن قدم أول برنامج له في عام 2011 تحت اسم "رامز قلب الأسد"، تعرّض الفنان رامز جلال لاتهامات تتعلق بفبركة حلقات البرامج والاتفاق مسبقاً مع النجوم قبل ظهورهم في الحلقات.

ويقدم جلال في شهر رمضان الحالي برنامج "رامز يلعب بالنار"، حيث يدور المقلب حول استضافة نجم وتدبير حريق وانفجارات، ليتخفى رامز جلال في دور رجل إطفاء يحاول إنقاذ الضيف من الحرائق ويصطحبه لسطح المبنى الشاهق، وفي هذا العلو يكشف رامز عن نفسه.

وبعيداً عن الاتهامات المتعلقة بفبركة البرنامج، فإن هناك نجوماً بعينهم ظهروا تقريباً في معظم مواسم برامج رامز جلال منذ انطلاقها ووصولاً إلى الآن، ما يطرح سؤالاً: هل من المعقول وبعد مرور هذه السنين أن يتفاجأ النجوم بهذه المقالب؟ خصوصاً أنهم ظهروا في برامج مقالب أخرى غير التي يقدمها رامز جلال.

ومنذ 5 سنوات، بدأ جلال في تقديم برامج المقالب، التي بدأها ببرنامج "رامز قلب الأسد" في رمضان 2011، وفي 2012 كان برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، وفي 2012 كان برنامج "رامز عنخ آمون"، وفي 2014 كان برنامج "رامز قرش البحر"، ثم "رامز واكل الجو" في 2015، والآن يعرض له برنامج "رامز بيلعب بالنار" خلال شهر رمضان على قناة "MBC".

فيما يلي نستعرض أكثر النجوم ظهوراً مع رامز جلال منذ انطلاق أول برنامج مقالب قدمه في 2011، وصولاً إلى "رامز بيلعب بالنار"، الجاري عرضه في شهر رمضان الحالي:


1- مها أحمد






هي صاحبة أكثر ظهور، فالممثلة مها أحمد ظهرت في كل مواسم برامج مقالب رامز جلال، حيث ظهرت في كلٍّ من "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون" و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو" بصحبة زوجها الفنان مجدي كامل، ثم مؤخراً في "رامز بيلعب بالنار" بصحبة الخليل كوميدي.


2- عبد الله مشرف






يحل في المركز الأول "مكرر"، الفنان الكوميدي عبد الله مشرف، حيث ظهر في جميع المواسم بما فيها البرنامج المعروض حالياً "رامز بيلعب بالنار" رغم عدم إذاعة حلقته حتى الآن، ويمكن معرفة نجوم هذا الموسم من موقع "MBC".


3- روجينا






تحل في المركز الثاني الفنانة روجينا التي ظهرت في 3 مواسم، هي: "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون"، ومؤخراً في "رامز بيلعب بالنار" بصحبة زوجها أشرف زكي.


4- علا غانم






في نفس المركز تأتي الفنانة علا غانم، التي ظهرت في 3 مواسم، هي: "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز قلب الأسد"، وفي "رامز بيلعب بالنار".


5- إدوارد






رغم عدم ظهور إدوارد حتى الآن في "رامز بيلعب بالنار"، فإنه ظهر سابقاً في 3 مواسم هي: "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز واكل الجو".

ويقدم إدوارد في رمضان الحالي برنامج مقالب اسمه "إوعى يجيلك إدوارد"، وكان قد قدم من قبل برنامج مقالب "في الهوا سوا" عام 2013، ويعد من النجوم دائمي الظهور في برامج المقالب كضحية.


6- نشوى مصطفى






ضيفة دائمة وصديقة مقربة من رامز جلال، ظهرت في كل من: "رامز قلب الأسد"، و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر"، لكن يبدو أنها غابت عن الموسم الحالي.


7- غادة عادل






ظهرت غادة عادل في "رامز قلب الأسد" عام 2011، لتعود وتظهر بعد 5 سنوات في الحلقة الثانية من "رامز بيلعب بالنار".


8- علاء مرسي




يعتبر علاء مرسي من الضيوف دائمي الظهور في برامج المقالب كضحية، وقد ظهر مع رامز جلال مرتين: الأولى في "رامز ثعلب الصحراء"، والثانية هذا العام في "رامز بيلعب بالنار".


9- هاني رمزي






قبل أن يبدأ هاني رمزي في تقديم برامج المقالب الخاصة به، كبرنامجه المعروض حالياً "هاني في الأدغال"، وبرنامجه "هبوط اضطراري" الذي عُرض رمضان الماضي، ظهر رمزي مع رامز جلال في برنامجي: "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء".


10- حماده هلال






يعتبر من الفنانين كثيري الظهور في برامج المقالب، وظهر مع رامز جلال في كلٍّ من: "رامز قلب الأسد"، و"رامز قرش البحر".


11- عبد الباسط حمودة






دائم الظهور أيضاً في برامج المقالب، وظهر في كلٍّ من: "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز قرش البحر".