نيللي تتفوق على شريهان في "معركة" فيسبوك

تم النشر: تم التحديث:
SOCIAL
Social media

شهد مسلسل "نيللي وشريهان" للشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم نجاحاً غير متوقع منذ الأيام الأولى لشهر رمضان، خاصةً أن المسلسل يصنّف من الأعمال الكوميدية متوسطة الإنتاج، حيث يعتمد على الوجوه الشابة فقط.





وتجاوز عدد المشاهدات لمسلسل "نيللي وشريهان" 17 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط من بداية العرض على موقع يوتيوب، كما امتدت المنافسة بين البطلتين إلى الشبكات الاجتماعية، حيث أنشأ الفريق التسويقي للمسلسل صفحتين تحمل اسمي "فريق نيللي" و"فريق شريهان"، يقوم كل فريق بالترويج لإحدى البطلتين، بالصور والمشاهد المميزة وأكثر اللقطات الكوميدية بالمسلسل.

"فريق نيللي" تفوق على "فريق شريهان" من حيث عدد المعجبين، حيث حازت صفحة نيللي على إعجاب 59 ألف متابع، بينما حصلت شريهان على 44 ألف معجباً فقط.





الصفحتان عرضتا إحدى أشهر اللقطات الكوميدية التي عُرضت في الحلقات الأخيرة، وحقق المقطع نحو مليون و270 ألف مشاهدة على صفحة "فريق نيللي"، بينما لم تحقق أكثر من 10 آلاف مشاهدة على صفحة "فريق شريهان".



nelly

تدور أحداث المسلسل حول فتيات من بيئات اجتماعية مختلفة يجمعهما لغز الكنز الذي تركه لهن جدهن "ميكي"، الذي كان يملك ويكتب قصص مجلة ميكي الشهيرة، ومن ثم يرسل لهن الرسائل من خلال ألغاز المجلة الطفولية في إطار مواقف كوميدية يومية.

المسلسل يضم عدداً من الوجوه الشابة التي شاركت في أعمال مسرحية سابقة مثل: مصطفى خاطر أحد أبطال فريق "مسرح مصر" و"تياترو مصر"، ومحمد سلام أحد أبطال مسلسل "الكبير أوي" على مدار عدة أعوام.