ترامب أم هيلاري.. تعرف على اختيار دي كابريو وهانكس وغيرهما لسباق الرئاسة الأميركي

تم النشر: تم التحديث:
HANKS
other

تشتعل المنافسة بين المرشحيْن للرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، ومع ازدياد وتيرة الاستقطاب عبّر العديد من نجوم هوليوود مؤخراً عن مرشحهم للرئاسة الأميركية.

إلا أن نوعية النجوم التي استطاع كل من المرشحين استقطابها تختلف نوعاً ما، ففي حين استطاعت كلينتون جذب معظم نجوم الصف الأول، كان مؤيدو ترامب من النجوم الذين جمع بينه وبينهم عمل في السابق، أو ممن عفا عليهم الزمن.

وفيما يلي نستعرض اختيارات نجوم هوليوود لسباق الرئاسة الأميركي:


1- أوبرا




oprah

بحسب تصريحاتها لموقع "etonline" فإن أوبرا ستؤيد هيلاري كلينتون في سباق الرئاسة الأميركي.


2- مايك تايسون




mike tyson

في حديثه مع موقع "Daily Beast"، قال مايك تايسون إنه سيصوّت لدونالد ترامب، إذ برر اختياره بقوله: "عندما رأيته، صافحني واحترم عائلي، لم يقم أحد منهم - باراك أو الآخرين - بفعل هذا".

وأضاف الملاكم المسلم: "لو أستطيع تجميع 20 ألف شخص أو أكثر للتصويت له لفعلت".


3- ليوناردو دي كابريو




leonardo dicaprio

لم يكتف الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ليوناردو دي كابريو بإعلان دعمه لهيلاري كلينتون فقط، إنما قام بالتبرع لحملتها الانتخابية بـ2700 دولار، بحسب موقع "newsmax".


4- هالك هوغان




hulk hogan

المصارع الشهير هالك هوغان لم يكتف أيضاً بالتصريح عن نيته للتصويت لترامب في سباق الرئاسة فقط، وإنما عبر عن رغبته في أن يصبح نائباً لترامب عندما يصبح رئيساً.


5- توم هانكس




tom hanks

عبر توم هانكس عن تأييده لهيلاري مبكراً، حيث حضر حفلاً لجمع التبرعات لحملة كلينتون الانتخابية العام الماضي.


6- جون فويت




jon voight

أيد الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ووالد الفنانة الشهيرة أنجيلنا جولي، جون فويت، المرشح الرئاسي دونالد ترامب، حيث قال في تصرحات صحفية: "أدعو كل الأميركي الذين رأوا ذوبان أميركا خلال فترة أوباما، لبذل كل الجهد لإيصال ترامب للرئاسة".


7- كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست




نشرت كيم كارداشيان تغريدة دعمت فيها هيلاري كلينتون على حسابها الشخصي على تويتر، متضمنة صورة لها مع زوجها بصحبة كلينتون.


8- دنيس رودمان




أيد الممثل ولاعب كرة سلة دنيس رودمان، في تغريدة لها على تويتر، المرشح الرئاسي دونالد ترامب، وقال في تغريدته: "لقد كان دونالد ترامب صديقاً عظيماً لي لسنوات طوال، لا نحتاج لسياسي آخر، إنما نريد رجل أعمال مثل ترامب".


9- مات دايمون




matt damon

عبر الممثل الأميركي مات دايمون عن تأييده لكلينتون في حواره مع مجلة "townandcountry"، وقال ديمون خلال الحوار إن كلينتون مؤهلة للرئاسة لأسباب عدة، منها ما يتعلق بفهمها لقضية الأمن القومي وحقوق الإنسان.


10- كيري واشنطن




kerry washington

أيدت الممثلة كيري واشنطن، هيلاري كلينتون للرئاسة، حيث ظهرت مع هيلاري في أحد إعلانات حملتها الانتخابية.


11- برايان كرانستون




bryan cranston

أيد الممثل باريان كارنستون صاحب شخصية "والتر وايت" في المسلسل الشهير "Breaking Bad"، هيلاري كلينتون للرئاسة، في حواره مع مجلة "Politico".


بيونسيه




عبرت الفنانة بيونسيه عن تأييدها لهيلاري كلينتون، من خلال تغريدة على حسابها على تويتر، التي نشرت فيها صورة أثناء حضورها حفلاً لحملة كلينتون الانتخابية.