صديقة كرستيانو رونالدو الجديدة: أحبه وأكره كرة القدم!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

نشرت صحفُ عالمية صوراً لصديقة لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، كاشفاً أنها عارضة أزياء ونجمة تلفزيون الواقع الإيطالية آليسا دي بانيسيز البالغة من العمر 29 عاماً، وصرّحت أنها لن تحضر مبارياته لأنها "لا تحب كرة القدم".

ونقلت صحيفة Mirror البريطانية أن لاعب ريال مدريد الإسباني البالغ من العمر 31 عاماً، قابل العارضة الفاتنة أثناء إجازة قضاها مع أصدقاء مشتركين على متن يخت في منتجع إيبيزا الإسباني، وأنهما انسجما على الفور.

وكان اللاعب قد انفصل قبل عام عن صديقته ايرينا شايك بعد علاقة دامت 5 سنوات، أما صديقته الجديدة فقد رآها قبل لقائهما شخصياً في إحدى حلقات برنامج I’m a Celebrity ..Get Me Out of Here النسخة الإسبانية.





وقد أجابت الصديقة في لقاء لها مع مجلة Novella 2000 الإيطالية، عما إذا كانت علاقتهما علاقة حب قائلةً. "كيف لها أن تكون غير ذلك"، في إشارة إلى أنها ليست نزوة عابرة.

ونفت العارضة في ذات المقابلة إمكانية حضورها إلى الملاعب لتشجيع صديقها في كأس أوروبا 2016 قائلةً، "لا أعتقد أني سأحضر، أنا لا أحب كرة القدم، ولا أفكر في حضور المباريات".

كما وصفت رونالدو بأنه "شخص مميز وكريم جداً على كل المستويات".

ووصفت Mirror حياة رونالدو داخل الملاعب بأنها "ليست كما هي خارجها"، في إشارة إلى سوء الطالع الذي رافقه عندما أخفق في تسجيل ضربة جزاء في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع النمسا في بطولة أوروبا الجارية حالياً في فرنسا.

كما ذكرت موقف الممثل وبطل كمال الأجسام الآيسلندي هافثور بورنسون، أحد الممثلين في المسلسل الملحمي الشهير Game of Thrones والذي سجّل مقطع فيديو يهدد فيه رونالدو إذا ما أحرز هدفاً في مرمى بلاده قال فيه متوعداً، "أوجّه رسالة إلى كريستيانو رونالدو، أعلم أنك تلعب ضد آيسلندا في المباراة الأولى، إذا تجرأت على التسجيل ضد فريق بلادي، سأعثر عليك وأحطم رأسك".