من يرتدي " تيشيرت" Puma بعد اليوم؟.. لاعبو فرنسا مزقوا قمصان 4 سويسريين!!

تم النشر: تم التحديث:
KJHFSD
social media

يبدو أن قمصان المنتخب السويسري التي تصنعها شركة Puma الألمانية لا تتحمل الكثير من الضغط الفرنسي، حيث تمزقت 4 منها خلال مباراة منتخبي البلدين خلال منافسات كأس أوروبا لكرة القدم 2016.

وتمزق في المباراة التي جرت الأحد 19 يونيو/حزيران على أرضية ملعب ليل ميتروبول الفرنسي، قميص من كل من أدمير محمدي اللاعب ذي الأصول المقدونية ضمن صفوف فريق باير ليفركوزن الألماني، وقميص غرانيت تشاكا أحد عناصر منتصف ميدان آرسنال الإنكليزي.



ولم يسلم قميص مهاجم فريق إف سي بازل السويسري بريل دونالد امبولو من التمزيق أيضاً، إلى جانب مواطنه بيليريم دزيمايلي المحترف في صفوف جنوى الإيطالي، ما أرغمهم على تبديل القميص الأحمر في منتصف المباراة.



وتعتبر هذه دعاية سيئة لشركة Puma الألمانية المصنعة لقمصان منتخبات عدة عبر العالم إلى جانب، مثل المنتخب الإيطالي والمنتخب التشيكي والمنتخب النمسوي، إلى جانب نادي آرسنال الإنكليزي ومواطنه ليستر سيتي الذي حقق لقب الدوري المحلي لأول مرة في تاريخه الموسم المنصرم.

ولم تكن القمصان هي الوحيدة التي تمزقت الليلة في المباراة، حيث انفجرت كرة من صنع Adidas المعتمدة رسمياً في المباراة، بعد اصطدام بين مهاجم المنتخب الفرنسي أنطوان غريزمان ولاعب منتصف ميدان سويسرا فالون بهرامي.



ويُذكر أن المباراة بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، ليمرا معا إلى دور الـ 16 من "يورو 2016" المنظم بفرنسا التي حصلت على 7 نقاط، فيما كان رصيد سويسرا 5 نقاط، بينما أقصيت مبدئياً ألبانيا ورومانيا بـ 3 ونقطة وحيدة لهما على التوالي.