جهز نفسك من الآن.. 15 فيلماً عليك مشاهدتها هذا الصيف

تم النشر: تم التحديث:
DORY
other

الصيف هو وقت الإجازة والاسترخاء والأيام الحارة الطويلة والليالي الدافئة. بالطبع يمكننا الذهاب للبحر، أو التخييم أو مقابلة أصدقائنا والاستمتاع بنسيم الصيف العليل، أو أي شيء آخر عدا الجلوس في المنزل والاكتفاء بمشاهدة التلفاز على مدار اليوم، لكن هذه الأفلام ربما تستحق بعضاً من وقتنا الثمين لمشاهدتها.

صنع موقع Bright Side قائمة بالأفلام المتوقعة لصيف 2016، وربما تكون مهتماً بمشاهدتها.


Now You See Me 2






المخرج: جون م. شو
موعد العرض: 10 يونيو/حزيران
الممثلون: ليزي كابلان، دانييل راديكليف، مورجان فريمان

تقع أحداث هذا الفيلم بعد 3 سنوات من الفيلم الأول، حيث يحصل أفضل سحرة العالم، الذين يطلقون على أنفسهم "الفرسان الأربعة"، على تحدٍّ جديد من قِبل عدو مجهول، وهو ما يعني أن بانتظارنا ألغازاً جديدة وحيلاً مذهلة وكأنها سحر حقيقي. سيحارب "الفرسان" الشر مرة أخرى، صانعين عرضاً مذهلاً لذلك.


The Legend of Tarzan






المخرج: دايفيد ياتس
موعد العرض: 1 يونيو
الممثلون: ألكساندر سكارسجارد، مارجو روبي

يعود طرزان الذي ربته الغوريلات، والمعروف بجون كلايتون ابن اللورد، إلى الغابة بعد السنوات التي قضاها في لندن. وهناك، في المكان الذي يعده موطنه، يحارب طرزان الشر المتجسد في زعيم منجم الماس القاسي. يعدنا إعلان الفيلم بمناظر مذهلة، حيث يقفز طرزان عبر النباتات المتسلقة، منقذاً جاين من أي خطر.


The BFG






المخرج: ستيفن سبيلبرج
موعد العرض: 1 يوليو/تموز
الممثلون: مارك ريلانس، روبي بارنهيل
إذا كنت لا تنام ليلاً، فسيأتي عملاق شرير ليأخذك إلى بلده. تعلم صوفي أن هذه القصة حقيقية، على الأقل بشكلٍ ما، فعملاقها ودودٌ ووحيد. تصادق صوفي BFG، ليبدآ معاً مغامرتهما المذهلة.


Finding Dory






المخرج: أندرو ستانتون وأنجوس ماكلين
موعد العرض: 17 يونيو
الممثلون: دوري، ونيمو، مارلين وآخرون

دوري هي سمكة زرقاء لطيفة لديها أمنية العثور على والديها. إلا أنها تعاني من فقدان الذاكرة الذي يجعلها لا تتذكر شيئاً سوى اللحظات الأخيرة من حياتها، ما يدفع صديقيها الأوفياء نيمو ومارلين للانطلاق في مغامرة لمساعدة دوري في رحلة البحث عن عائلتها.


Genius






المخرج: مايكل جرانداج
موعد العرض: 10 يونيو
الممثلون: نيكول كيدمان، جود لو، كولين فيرث

تقع أحداث الفيلم ما بين أعوام 1920 و1930. وتحكي لنا عن قصة الصداقة الصعبة بين اثنين من الموهوبين: ماكسويل بركينز الناشر الذي قدم للعالم أسماء مثل ف. سكوت فيتزجيرالد وإرنست هيمنغواي، وبين الكاتب توماس وولف.


Me Before You






المخرج: ثيا شاروك
موعد العرض: 3 يونيو
الممثلون: إميليا كلارك، وسام كلافلن

اعتقد ويل تراينور أن حياته قد انتهت حين أصبح مُقعداً، بعدما صدمه سائقٌ متهور، لكنه لم يكن يعلم أن هذه تدابير القدر، وأن شيئاً جديداً كلياً كان في انتظاره. هذه حكاية حول كيف يمكن لمقابلة بسيطة أن تغير حياة شخصين إلى الأبد.


Central Intelligence






المخرج: راوسون مارشال ثاربر
موعد العرض: 17 يونيو
الممثلون: دواين جونسون، كيفين هارت، آرون بول

أصبح مُحِّب الكعك المحلى السابق والفاشل الدائم جاسوساً، بينما تحول المستهتر ملك حفلات المدرسة إلى محاسب يشكو من حياته المملة. وتؤدي هذه التغيرات الجذرية في حياة الزميلين السابقين وفرصة لقائهما عبر الشبكات الاجتماعية إلى مغامرة جاسوسية حقيقية، بما فيها من مطاردات واشتباكات مسلحة ومحاولات إنقاذ العالم.


The Infiltrator






المخرج: براد فورمان
موعد العرض: 13 يوليو
الممثلون: برايان كرانستون، جون ليجويزامو

هناك أخبار جيدة لكل من يفتقد المسلسل التلفزيوني Breaking Bad، ظهر برايان كرانستون مرة أخرى. إلا أنه الآن على الجانب الآخر، حيث يؤدي دور عميل فيدرالي متخفٍّ مزروع في عصابة أحد أكبر تجار المخدرات الكولومبيين: بابلو إسكوبار. والفيلم مقتبس من قصة حقيقية وقعت في الولايات المتحدة في الثمانينيات.


Ice Age: Collision Course






المخرج: مايك ثورميير، جالين ت. تشو
موعد العرض: 22 يوليو
الممثلون: ماني، سيد، دييجو وآخرون

تنطلق شخصياتنا المفضلة في Ice Age في مغامرة جديدة بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة. هذه المرة، يبدأ "سكرات" الأمر أثناء مطاردته لحبة من البلوط، حين يجد نفسه في الفضاء، ما يشعل سلسلة من الأحداث الكونية التي قد تفضي لتدمير الأرض. وعلى سيد ودييجو وماني والحيوانات الأخرى إيقاف هذا التهديد الكوني، إن أرادوا النجاة.


Star Trek Beyond






المخرج: جاستين لين
موعد العرض: 22 يوليو
الممثلون: كريس باين، زاكاري جوينتو، كارل أوربان

عاد طاقم USS Enterprise للظهور مرة أخرى بقيادة الكابتن جيمس ت. كيرك، حيث وجد الطاقم نفسه على كوكب مجهول لا يمكنه الفرار منه، بعدما هوجمت سفينته من قبل عدو قوي. سيكون على الشخصيات أن تقاتل من أجل حياتها، بينما يستمتع المشاهدون بمشاهدة هذه الفانتازيا المثيرة بجودة العالية.


Suicide Squad






المخرج: ديفيد آير
موعد العرض: 5 أغسطس/آب
الممثلون: مارجو روبي، ويل سميث، جاريد ليتو

إلى هولاء الذين ملّوا من الأبطال الخارقين، قررت الحكومة صنع فريق من الأشرار الخارقين، فريق مكون من الأشرار الأكثر جاذبية وسحراً. عليهم إتمام مهمة شديدة الصعوبة والخطورة، ألا وهي إنقاذ العالم. يعلمون أنهم غالباً سيموتون، لكنهم لا يملكون سوى خيار ضئيل بين السجن والموت، وفي النهاية، إنها وظيفة الشرير الخارق ألا يكون متوقعاً.


Pete’s Dragon






المخرج: ديفيد لاوري
موعد العرض: 12 أغسطس
الممثلون: برايس دالاس هاورد، روبرت ريدفورد، ويس بنتلي

هذه قصة خيالية اقتبستها شركة والت ديزني من إحدى القصص القصيرة ل "س.س. فيلد" و"سيتون ميلر". يحكي الفيلم قصة بيتي، الطفل اليتيم، الذي يهرب من والديه بالتبني إلى الغابة، هناك يجد تنيناً يصبح صديقه، لتبدأ الحكاية.


The Secret Life of Pets






المخرج: كريس ريناود، ويارو تشيني
موعد العرض: 8 يوليو
الممثلون: ماكس، ديوك، وحيوانات أخرى

هل فكرت يوماً فيما الذي تفعله حيواناتك الأليفة خلف الأبواب المغلقة لمنزلك؟ وماذا سيحدث لو أخذ أحد مالكي الكلاب كلباً آخر من الملجأ؟ ما المنافسة التي ستحدث؟ تدور هذه الحكاية حول مغامرات حيواناتك الأليفة حين لا تكون في المنزل. هناك الكثير من المشاعر الإيجابية، وحس الفكاهة، واللحظات التي تثلج القلب، ما يجعله فيلماً رائعاً لكل العائلة.


War Dogs






المخرج: تود فيليبس
موعد العرض: 19 أغسطس
الممثلون: مايلز تيلر، جوناه هيل، برادلي كوبر

هذه حكاية من نوع "لا أدري كيف حدث ذلك، لكنه حدث". تدور قصة الفيلم حول صديقين من مدمني الماريغوانا، اللذين ينجحان في توقيع عقد مع البنتاغون بقيمة 300 مليون دولار لتوريد الأسلحة.


Ben-Hur






المخرج: تيمور بيكمامبيتوف
موعد العرض: 19 أغسطس
الممثلون: جاك هاستون، نازانين بونيادي، مورغان فريمان

تدور هذه الدراما التاريخية حول بن-حور، سليل إحدى العائلات اليهودية النبيلة، والذي قضى العديد من سنوات الرق في السفن الرومانية بسبب خيانة أفضل أصدقائه. على الرغم من ذلك، نجح بن حور في التحرر، ليعود إلى أرض الوطن، مدفوعاً بالحاجة للانتقام. كما يضم الفيلم العديد من الممثلين الرائعين والأماكن المدهشة.

- هذا الموضوع مترجم عن موقع Bright Side الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.