عز يتهرب من نفقة زينة بمطعم فاخر في دبي

تم النشر: تم التحديث:
EZZ
social media

تجاهل الممثل المصري أحمد عز، الدعوى التي أقامتها مواطنته الممثلة زينة لمطالبته بالنفقة على توءمها، وسافر إلى دبي لافتتاح مطعم كبير يمتلكه هناك متخصص في الأكلات البحرية.

وأوردت مجلة "لها" خبر سفر عز لهذا الغرض، بعد أن قرر تأجيل كافة ارتباطاته الفنية لعدة أسابيع؛ للتفرغ لمشروعه الاستثماري الجديد، حيث يرغب في أن يكون المطعم واحداً من أشهر وأفخم مطاعم مدينة دبي.

ووصفت المجلة سفر عز بالـ "خطوة الاستفزاز لزينة" إذ يأتي سفره بعد أن كشفت الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2016 في تحقيق جرى معها أمام نيابة الأسرة في مصر، أن عز يمتلك ثروةً لا تقل قيمتها عن 40 مليون جنيه مصري، وذلك ضمن عدة شهادات تحاول من خلالها الحصول على حكم قضائي يمكنها من إلزام عز بالإنفاق على توءمها منه، اللذين حكمت المحكمة بثبوت نسبهما له.

ونقل موقع ”العربية.نت" معلومات أوردها محامي الفنانة، معتز الدكر ذكر فيها أن الفنانة أكدت للنيابة أن عز يمتلك فيلا قيمتها 6 ملايين و800 ألف جنيه، وفيلا بمنتجع في منطقة العين السخنة، وفيلا أخرى بالساحل الشمالي وشقة ومشروع تجاري بدبي.

وأضاف أن زينة كشفت خلال التحقيق أن "الإقرار الضريبي الذي قدّمه عز للمحكمة وذكر فيه أن دخله الشهري ﻻ يتجاوز 20 ألف جنيه، وأنه يدفع أقساط وحدة سكنية بمرسى مطروح ووحدة أخرى ليس صحيحاً" حسب قوله.

كما أشار إلى أن حجم المبالغ التي تقاضاها عز نظير مشاركته في مجموعة من الإعلانات التجارية خيالية، وتقدر بالملايين وأعلى بكثير من أجور الأفلام.





وذكرت زينة وفقاً لما أورده الدكر أن المبالغ التي تقاضاها أحمد عز عن أفلامه أكثر بكثير مما ورد في الخطابات الواردة من شركات الإنتاج، مشيرةً إلى أنها على علم بتقاضيه مبلغ 7 ملايين عن قيامه بدوره في فيلم "المصلحة" الذي شاركت في العمل فيه في العام 2012، ولم يتقاضَ عنه مبلغ مليونين جنيه كما ورد من شركة الإنتاج.

يذكر أن محكمة استئناف الأسرة قد قضت في 13 يناير/كانون الثاني الماضي بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز، وأسست المحكمة حكمها على شهادة شهود الفنانة زينة الذين قالوا إنهما تزوجا في حفل بفيلا شقيقتها نسرين الكائنة بمنطقة الرحاب بالعاصمة المصرية القاهرة.

لكن عز عاد وتقدم بدعوى بطلان حكم إثبات نسب التوأم، ثم تغيب عن حضور رابع جلسة للنظر في الدعوى كان مقررة الخميس 16 يونيو/حزيران الجاري، ليتم تأجيل الحكم حتى 21 من يوليو/تموز القادم.