بالجزء الثاني من "السلطانة كوسيم".. بيرن سات الأعلى أجراً في تركيا

تم النشر: تم التحديث:
KSEM
fotogaleri

استطاعت الممثلة التركية بيرن سات التي اشتهرت عربياً بدور "فاطمة"، أن تتربع على قمة هرم الفن التركي، إذ استطاعت أن تصبح الممثلة الأعلى أجراً في البلاد.

جاء ذلك بعدما تعاقدت سات على تقاضي 110 آلاف ليرة في الحلقة الواحدة من الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، بعد أن كانت تتقاضى 90 ألف ليرة عن كل حلقة من الجزء الأول للمسلسل، ليرتفع أجرها بنحو 20 ألف ليرة.

تم ذلك بالرغم من الحديث الذي انتشر في الصحف عن فشل الجزء الأول من المسلسل في تحقيق نسبة المشاهدة المطلوبة.





وقد اتفقت الممثلة البالغة من العمر 32 عاماً والتي تؤدي دور السلطانة كوسيم مع صناع المسلسل على إحداث بعض التغييرات في الموسم الجديد الذي سيبدأ في سبتمبر/أيلول 2016، ليتمكن المسلسل من تحقيق نسبة مشاهدات عالية.

وقالت سات التي تزوجت من المغني الشهير كنعان دوغلو مؤخراً، إنها لا تستطيع رؤية زوجها، أو الذهاب في عطلة بسبب انشغالها في تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

يذكر أن الممثلة بيرن سات ولدت في العاصمة التركية أنقرة في العام 1984، فيما بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل بعد حصولها على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا، حيث حازت على إعجاب كبير في المسابقة.

بينما كانت أولى تجاربها في التمثيل في مسلسل "نعم هناك حب الموت" في العام 2004، ثم أسند إليها دور البطولة في مسلسل "حكاية سمر" في العام 2005.

وازدادت الممثلة التركية الحسناء شهرةً مع مشاركتها في مسلسلات "ياسمين"، و"العشق الممنوع"، و"ما ذنب فاطمة غل"، و"انتقام"، كما حازت دور البطولة في مسلسل "السلطانة كوسيم".



kösem

ويأتي هذا الاتفاق بالرغم من تداول الصحف التركية أخباراً عن فشل الجزء السابق من المسلسل واحتلاله مراكز متدنية في نسب المشاهدات مقارنةً بالمسلسلات المنافسة له.

وقد أدت خسارته إلى إيقاف التصوير عند الحلقة 26 لتعديل السيناريو لإيجاد نهاية مناسبة لتفادي الخسائر، ويعتبر مسلسل "السلطانة كوسيم" الذي أنتجته شركة TIMS هو الجزء الثاني من مسلسل "حريم السلطان".