6 مفاجآت غريبة في إعلان مؤسسة مجدي يعقوب

تم النشر: تم التحديث:
HEART
Social media

على غير عادة إعلانات المؤسسات العلاجية الطامحة إلى جمع التبرعات خلال شهر رمضان، جاء إعلان مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب على عكس التوقعات ليمنح الجمهور جرعة من التفاؤل من خلال عدد كبير من النجوم، تتقدمهم الفنانة إسعاد يونس والمطرب محمد حماقي ونيللي كريم ولاعب كرة القدم السابق محمود الخطيب، ليقدم مفاجآت غير متوقعة للجمهور خلال دقائق معدودة، تعرف عليها في السطور التالية.






1- الإعلان لم يطلب التبرعات




hamaqi

إعلان هذا العام لمؤسسة مجدي يعقوب لم يطلب من الجمهور مباشرة التبرع للأطفال مرضى القلب الذين تقوم المؤسسة بعلاجهم، وإنما أكد على رسالة "ارسم قلب.. جمد قلبك" من خلال أغنية بصوت محمد حماقي ومشاركة النجوم أبطال العمل، ومن كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال.


2- الإعلان الأكثر بهجة


على عكس الإعلانات المعتادة للمؤسسات العلاجية والخيرية والإعلانات السابقة لمركز مجدي يعقوب في السنوات الماضية، وإعلان المؤسسة نفسها هذا العام أيضاً، كان الإعلان الرمضاني الأكثر بهجة!





والإعلان الأكثر شهرة لمركز علاج الأطفال في العام 2012 تحت شعار "نفسي أعيش".








3- تم تصويره في رمضان


رغم أن شركات الدعاية تحرص على الانتهاء من تصوير الإعلانات قبل فترة مناسبة من بداية رمضان، إلا أن تصوير هذا الإعلان انتهى قبل أيام، حيث أعلن المشاركون بالإعلان ترحيبهم بالمشاركة يوم 5 يونيو/حزيران أي مع بداية شهر رمضان، بحسب موقع "دوت مصر".


4- إسعاد يونس للمرة الثانية




esaad

اللافت في إعلانات هذا العام هو ظهور الفنانة إسعاد يونس، الممثلة والمنتجة السينمائية ومقدمة برنامج "صاحبة السعادة" في إعلانين استعراضيين هذا العام.

ورغم أن مشاركة يونس في إعلان "فودافون" قد كلفت الشركة أجراً كبيراً، فإنها ومجموعة المشاركين في العمل لم يتقاضوا أجراً على المشاركة في إعلان مؤسسة مجدي يعقوب.


5- نيللي كريم تضحك!




nilly

المفاجأة الساخرة التي أثارها المتابعون عبر الشبكات الاجتماعية، بعد مشاركة الممثلة نيللي كريم حيث بدت متفائلة ومبتسمة، وذلك بعد سنوات متتالية من تقديم مسلسلات تميزت بالبكاء والحزن على حد وصف الجمهور.




6- من هو هشام جمال؟




dj

هذا الوجه الجديد هو أحد أبطال أغنية "ارسم قلب"، إلا أن الجمهور تساءل عن شخصيته، خاصة مع ظهوره ضمن مجموعة من مشاهير الكرة والفن والغناء.

وجاءت الشبكات الاجتماعية بالإجابة، فهو هشام جمال ملحن الأغنية ومخرج العمل، ورغم أن عمره لا يتجاوز 23 عاماً إلا أنه يمتلك شركة إنتاج Roznama قامت بتقديم عدد من المسلسلات مثل: "لهفة" و"نيللي وشريهان"، وعدد الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، وأسس فريقاً غنائياً باسم Boyband، حيث بدأ مشواره الفني منذ أن كان 16 عاماً.

على مدار سنوات عديدة مضت بدأت المؤسسات الخيرية والعلاجية في جمع التبرعات من خلال إعلانات مؤثرة في شهر رمضان، معتمدة على أموال الزكاة والصدقات التي يحرص المسلمون على إنفاقها خلال هذه الأيام، حتى أصبح التنافس بين تلك المؤسسات على الإعلانات الأكثر تأثيراً في نفوس المشاهدين، من خلال استخدام المرضي في الإعلانات، وهو ما أثار الانتقادات ضد تلك المؤسسات.

شارك في الإعلان لاعبو كرة القدم محمود الخطيب وحازم إمام ورمضان صبحي وحسام غالي وحازم إمام وحمودي ومصطفى فتحي ومحمود كهربا، والممثلات دنيا سمير غانم وفريق "مسرح مصر" الكوميدي.