جربه بنفسك.. مايكروسوفت تطلق موقعاً يمكنه توقع فريقك المفضل في يورو 2016

تم النشر: تم التحديث:
LMKDF
social media

أطلقت شركة ميكروسوفت موقعاً يمكن مستخدميه من رفع صورتهم الشخصية، ليقوم الموقع بتحليل مجموعة من العوامل التي يستخدمها لتحديد الفريق المفضل للمستخدم في يورو 2016.

وحسب ما نشره موقع SOFTPEDIA الأميركي، فإنه لسوء الحظ لا يحدد الموقع الفريق بدقة دائما، فعلى الرغم من كون كاتب هذا المقال مشجعاً قوياً لمنتخب رومانيا، إلا أن الموقع توقع أن يكون فريقه المفضل هو إنكلترا.

وأظهر الموقع في المحاولة الثانية، أن منتخبه المفضل هو أوكرانيا، والذي يعتبر أكثر دقة جغرافياً، إلا أنه عاد ليبتعد مرة أخرى في المحاولة الثالثة، ويختار سويسرا والتي ستواجه رومانيا ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وفي النهاية، أظهر أن فريق الكاتب خارج التوقعات، وطلب منه أن يحدد فريقه، وهو ما يفترض أن يجعل من عملية التخمين أكثر دقة فيما بعد مع بقية المستخدمين.

وقبل أن تسألوا عن الأمر، فالإجابة هي لا، لن تخزن مايكروسوفت صورتك على خوادم الشركة، حيث تعلمت الشركة من أخطائها السابقة عندما لم تكن تذكر مثل تلك المعلومات بوضوح على موقعها، ووجهت إليها اتهامات بجمع صور المستخدمين الذين قاموا بتجربة بعض الخدمات الآلية.

حتى الآن، ما زالت خدمة What-Fan.net متوفرة كموقع إلكتروني فقط، وبناءً على نجاحها سيكون من الممكن إطلاق تطبيق للهاتف فيما بعد، وبالتأكيد نظراً لكون الخدمة مخصصة لبطولة يورو 2016 المنعقدة خلال الشهر الجاري، فلن تكون ذات أهمية بعد نهاية البطولة.

- هذا الموضوع مترجم عن موقع SOFTPEDIA الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، يرجى الضغط هنا.