كلما فتحت التلفزيون وجدته.. "دكتور ربيع" يشارك في 9 مسلسلات خلال رمضان

تم النشر: تم التحديث:

لقبوه بـ"الجوكر" على الشبكات الاجتماعية؛ نظراً لكثرة ظهوره في مسلسلات رمضان هذا العام، فالممثل بيومي فؤاد فاجأ الجمهور بظهوره في 9 أعمال درامية هذا الشهر.

البعض سخر من فؤاد قائلاً: إنك كلما فتحت شاشة التلفاز في رمضان ستجده أمامك، إذ ظهر فؤاد في المسلسات الآتية: "الميزان"، "نيللي وشريهان"، و"شهادة ميلاد"، و"صد رد"، و"الكيف"، و"هي ودافنشي"، و"رأس الغول"، و"شهادة ميلاد"، و"أنا وبابا وماما".

وبيومي فؤاد ممثل مصري لم يشتهر إلا في السنوات القليلة الماضية، رغم مشواره الفني الطويل نسبياً، وكانت بداية شهرته في الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوي" عام 2011، الذي أدى فيه شخصية الدكتور ربيع.





وفي عام 2013، زادت أدوار فؤاد في موسم رمضان، إذ شارك بدور الشيخ سعد العجاتي في مسلسل "موجة حارة"، والشاويش عبدالمولي في مسلسل "بدون ذكر أسماء" ، كما شارك في مسلسل "تحت الأرض"، بحسب موقع "في الفن".

وفي 2015 زاد رصيد فؤاد الدرامي إلى 8 مسلسلات وهي: "الكابوس"، و"بعد البداية"، والجزء الأول من "يوميات زوجة مفروسة"، ومسلسل "عيون القلب"، و"البيوت أسرار"، وشخصية دكتور ربيع للمرة الرابعة في الجزء الخامس من "الكبير أوي"، كما شارك في "ذهاب وعودة" في موسم رمضان الماضي، و"لما تامر ساب شوقية"، و"من الجاني؟".


مساء الخير عليكم

A photo posted by Bayoumi Fouad (@bayoumi_fouad) on


وبيومي فؤاد من مواليد 1965، تخرج في كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان ومركز الإبداع الفني، قسم الإخراج، بدأ العمل في مجال الإعلانات والمسلسلات بداية من عام 2005، ثم كانت انطلاقته السينمائية في 2009 من خلال فيلم "دكان شحاته".