فيديو مضحك.. قرد هندي يسرق 10 آلاف روبية من محل تجاري انتقاماً من صاحبه

تم النشر: تم التحديث:
LKJDDF
social media

يبدو أن التجار لم يعد من الواجب عليهم فقط الحذر من اللصوص البشر الذين يسرقون أموالهم، كما أن الكاميرات التي يضعونها لمراقبتهم لم تعد كافية، لأنها لن تساعد الشرطة في اعتقال سارق مثل القرد في حالة تمكنه من وضع اليد على مجموعة من الأوراق المالية الموضوعة في الخزانة.

وقد وقعت فعلاً قصة مثل هذه نشرتها شبكة "سكاي نيوز" البريطانية الأحد 5 يونيو/حزيران 2016، حيث أظهر فيديو مصور من أحد المحلات التجارية بالهند قرداً وهو يهرب بعد أن سرق 100 جنيه إسترليني انتقاماً من العامل الذي رمى له موزاً لم يُعجبه.

ويظهر في الفيديو المنتشر على الإنترنت عامل بأحد المحلات وهو يقدم قطعة من الموز إلى القرد الذي كان يجلس أمام الباب، لكن رد فعل القرد لم تكن منتظرة مطلقاً، حيث رمى بالموز نحو الشخص الذي أعطاه وكأنه يتظاهر ضده.

وبعد "أخذ ورد" بين العامل والقرد، تمكن الأخير من فتح باب المحل والتوجه مباشرة إلى مكان وجود خزانة الأموال، حيث جلس أولاً على الكرسي، قبل أن يظهر أنه "اكتسب" فعلاً عادة السرقة، ليقوم بسحب يده جهة الخزانة وأخذ الأوراق المالية.

وبينما يحاول العامل في المحل منعه من السرقة وإقناعه بأكل الموز الذي رماه إليه، تمكن القرد اللص من الهرب بالأموال التي حملها بفمه ملاحَقاً بالعمال الذين حاولوا القبض عليه عبثاً.

وقام اللص بسرعة مبلغ مالي قدّره العاملون في المحل بـ10 آلاف روبية هندية، وهو ما يعادل 103 جنيهات إسترلينية (حوالي 148 دولارا أميركيا)، وقد وقع الحادث شهر مايو/أيار الماضي بالهند، لكنه لم يشتهر عبر العالم إلا الآن.