صاحب أشهر مطاعم مصر "والداً" لنجم آرسنال الإنكليزي.. كيف بدأ "يفتي" ناصر البرنس عن النني؟

تم النشر: تم التحديث:

"الخطأ لا يمكن معالجته"، هذا هو أحد أهم قواعد برامج "التوك الشو" المذاعة على الهواء مباشرة، ومن تلك القاعدة تخرج أشهر الأخطاء، وأحدث تلك الوقائع ما حدث الثلاثاء 31 مايو/أيار 2016 في برنامج “مساء الأنوار” المذاع على قناة ON tv والذي يقدمه الإعلامي الشهير مدحت شلبي، وذلك حين قام فريق الإعداد بإدخال ناصر البرنس صاحب أحد أشهر مطاعم المأكولات في مصر بدلاً من ناصر النني والد اللاعب المصري محمد النني المحترف في صفوف نادي الآرسنال الإنجليزي.


ناصر بتاع الكبدة بدلاً من والد محمد النني


وخلال إجراء المكالمة حاول الإعلامي مدحت شلبي الاستفسار عن أسباب رحيل محمد النني عن النادي الأهلي، واسم المدرب الذي كان سبباً في رحيله أثناء اللعب إليه في مراحل الناشئين، فردّ البرنس: "محدش مشاه هو اللي مشي، فظن المذيع أن والد النني يراوغ في الإجابة، حيث قال ضاحكاً: "هو حد بيمشي من الأهلي بردو؟ لا قلنا مين المدرب اللي مشاه؟"، فرد البرنس: ”هو ساعتها كان مخنوق فراح ماشي".

ومع تلك الإجابات غير المنطقية التي صدرت عن البرنس، أثار الأمر ريبة شلبي، وفريق البرنامج، فعندما سأله شلبي عن اسم المدرب الذي تولّى فريق الناشئين أثناء تواجد محمد النني، قال “مانويل جوزيه”، وهي بالطبع إجابة غير صحيحة.

ولكن أول من لاحظ وجود أمرٍ خاطئ هو الكابتن وليد صلاح لاعب الأهلي الذي كان ضيفاً بالحلقة، وعلّق على المداخلة قائلًا: "إحنا عايزين أمارة إن إنت الكابتن ناصر النني"، فردّ بأنه “ناصر البرنس”، مما أوقع شلبي في حرج، وتابع وليد صلاح قائلًا: "من أول ما قالك إزيك يا أستاذ مدحت وأنا بقول مش هو".

وبعدها علّق المذيع مدحت شلبي على الأمر بضحكات قائلاً "فرصة سعيدة يا كابتن ناصر"، وقال "يبدو أن الخطأ لدى رئيس فريق الإعداد الذي أخرج رقم ناصر البرنس بدلاً من ناصر النني من هاتفه"، وبعدها قام فريق الإعداد بالاتصال بوالد محمد النني الحقيقي.


البرنس وحدوتة ثلاجة الكبدة مع نجوم الأهلي في اليابان


ويعتبر مطعم البرنس في منطقة إمبابة جنوب القاهرة هو المطعم الرسمي لمنتخب مصر عامةً ولاعبي النادي الأهلي خاصةً، فهو أحد أشهر مطاعم المأكولات المصرية، وعلى جدران المحل تجد صوراً لناصر البرنس مع نجوم الكرة المصرية والفن فتجده مرةً مع نجم الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة وأيضاً مع المطرب محمد حماقي، ولا تندهش حينما تشاهده مع ميسي.

ss

وعن سر صورة البرنس داخل أحد الملاعب الأوربية، ذكر وليد صلاح الدين لاعب الأهلي الشهير، قصة البرنس الشهيرة مع لاعبي الأهلي في كأس العالم للأندية وخصوصاً اللاعبين محمد أبو تريكة ومحمد بركات.

وقال صلاح الدين أثناء نفس الحلقة لبرنامج مساء الأنوار، أن البرنس حرص على السفر مع بعثة الأهلي لكأس العالم للأندية في اليابان، ولكن الغريب أنه اصطحب معه ثلاجة خاصة وضع فيها كمية من الكبدة الخاصة بمحله، وكان يقوم بإعداد وجباته المعتادة للاعبي الأهلي، وخصوصاً أبو تريكة وبركات.

وأشار إلى أن العديد من لاعبي الأهلي يتجمّعون من الحين والآخر لديه، وأن أبو تريكة يأكل لديه منذ أن كان يلعب في نادي الترسانة قبل حضوره إلى الأهلي.


أبو تريكة والفخراني وحماقي أشهر زبائني



وقال ناصر البرنس صاحب المحلات الشهير، أن الكثير من مشاهير الفن والرياضة، زبائن لديه في المحل، وأن هناك عدداً من مشاهير لاعبي الكرة العالمية، جاؤوا إلى المحل في أثناء زيارتهم إلى مصر.

sss

وعن سبب شهرته بين النجوم، قال صاحب المطعم الشهير، إن الأمر يرجع إلى أمانته في طهي الطعام، وهذا سبب الإقبال عليه، وانتقاله من صاحب عربية كبدة صغيرة، إلى صاحب أشهر محل للكبدة في مصر، وأصبح من زبائني نجوم مثل محمد أبو تريكة والكثير من لاعبي الكرة، وفنانين مثل يحيي الفخراني ومحمد حماقي.


براءة بعد حكم بالحبس 5 سنوات


وعلى قدر شهرة الرجل بين أوساط النجوم، جاءت الصدمة في الإعلان عن القبض عليه، بتهمة حيازة لحومٍ فاسدة وحيازة لحوم غير معلومة المصدر، وهي القضية التي أحدثت دوياً كبيراً بعد صدور الحكم بحبسه 5 سنوات في 2014.

ولكن وقبل مرور 5 أشهر على هذا الحكم، حصل البرنس على البراءة في تلك القضية، بعد الاستئناف عليه، ولكن لم يتم إطلاق سراحه إلا منذ عام تقريباً، وتمّ الإعلان عن فتح المطعم مرةً أخرى بعد غلقٍ دام لأكثر من عام، وتحديداً أعاد افتتاح المحل في شهر رمضان الماضي.