شجار تصدّر تويتر في مصر.. شوبير يضرب المعلق الرياضي أحمد الطيب على الهواء!

تم النشر: تم التحديث:
S
social media

تحول استوديو برنامج العاشرة مساء على قناة دريم المصرية إلى حلبة مصارعة بين ضيفي مقدم البرنامج وائل الإبراشي، إثر فقدان أحد الضيوف أعصابه، وهجومه على الضيف الآخر مباشرةً على الهواء في حلقةٍ كانت تتناول قضية "تغذية التعصب الرياضي".

اللقاء الذي جمع الإعلامي أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب تحول إلى "جولة ملاكمة" بعد أن قذف شوبير الطيب بكوب من المياه، ثم اندفع ناحيته واشتبكا معا، ليطلب بعدها مقدم البرنامج الخروج إلى فاصل.

s

السجال انتقل من التلفزيون إلى الشبكات الاجتماعية، حيثً تصدر هاشتاغ #شوبير_بلطجي_وحرامي قائمة الأكثر تداولاً في مصر بعد ساعات قليلة من الحادثة.

وغرّد آلاف المصريين على هاشتاغات أخرى مثل #أحمد_الطيب وهاشتاغ #شوبير موجهين انتقادات لاذعة للحال الذي وصل إليه الإعلام المصري والرياضة، وتغليب المصالح الضيقة الشخصية على المصلحة العامة.

وقال شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري تعقيبا على الحادثة

وبعد خروجه من الاستوديو، توجه شوبير إلى قسم شرطة أول اكتوبر وحرر محضرا بالواقعة مؤكداً أنه أصيب بكدمات وجروح شديدة في خصيته ووجهه وظهره وخضع للكشف الطبي الذي سيؤكد تلك الإصابات، وفقا لصحيفة "الشروق" المصرية.

وبرر شوبير تعديه على المعلق الرياضي أحمد الطيب، بأن الأخير انتهك حرمة منزله واتهم زوجته وابنته باتهامات زائفة، مشيرا إلى أن هذا الكلام لن يسمح به مهما كانت الظروف، بحسب وصفه.

الإعلامي المصري وائل الإبراشي قدّم اعتذارا للمشاهدين عن المشاجرة، وقال في تعليق له على ما جرى، إنه لا ينكر المسؤولية عما حدث بعد انتقال هذا التعصب الى "الاستديو" وإنه أنهى الحوار بعد أن تأكد أن التعصب يمكن أن يؤدي الى خناقات بين الطرفين.