محمد رمضان يفشل في تحدي برنامج "Ninja Warrior" في نسخته العربية.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:

فشل الفنان محمد رمضان في اجتياز المرحلة النهائية، من تحدي برنامج Ninja Warrior بالعربي، بعد أن أصيب بالإجهاد.

ويظهر في الفيديو الذي نشره موقع "اليوم السابع"، رمضان وهو يقفز على 3 ثلاث حواجز، إلا أنه أتى في الجزء الأخير من التحدي وقد بدا عليه الإجهاد نظراً لمحاولاته العديدة صعود قمة المرحلة الأخيرة، وارتفاع درجة الحرارة.

يذكر أن النسخة العربي من برنامج المسابقات العالمي "Ninja Warrior" قد انطلق، من إخراج مجدي الهواري، والمقرر تصويره في سهل حشيش بالغردقة.

ويعد "ninja warrior " من أهم برامج المسابقات الرياضية في العالم، بعد ما حقق نجاح على مدار 19 عاماً، منذ انطلاق نسخته الأولى باليابان عام 1997، ليطلق بعد ذلك نسخاً في بلاد أخرى حول العالم.

وأحيا الحفل كل من النجم محمد حماقي والفنانة نانسي عجرم والفنان أحمد عصام، كما حضر عدد من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم المخرج محمد خان والفنانة إيمي سالم والفنانة نجلاء بدر، بحسب موقع "alwatanvoice".

وكان القائمون على برنامج ninja warrior أطلقوا إشارة بدء الموسم الأول من النسخة العربية المقرر البدء في بثها خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل عبر 13 حلقة على الهواء مباشرة من منطقة سهل حشيش بالغردقة، حيث سيشهد البرنامج الذي فتح التقديم له اليوم عبر الموقع الإلكتروني بنسخته العربية، بحسب موقع "إعلام".