ميسي يقلق الأرجنتين.. تعرّضه للإصابة قد يحرمه من المشاركة في أقدم بطولة بالعالم

تم النشر: تم التحديث:
MESSI
Argentina's Lionel Messi (10) is assisted off the field during a friendly soccer match in San Juan, Argentina, Friday, May 27, 2016. (AP Photo/Nicolas Aguilera) | ASSOCIATED PRESS

أثارت إصابة اللاعب العالمي ليونيل ميسي القلقَ لدى محبيه والقائمين على الفريق الأرجنتيني، بعد استبداله إثر مشكلة في الظهر خلال مباراة ودية، الجمعة 27 مايو/ أيار 2016، انتهت بفوز الأرجنتين 1-صفر على هندوراس، في إطار الاستعداد لخوض النسخة المئوية من كأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

وخرج ميسي في الدقيقة 64 من المباراة التي أقيمت في سان خوان، بعدما اصطدام مع لاعب هندوراس البديل أوليفر مورازان، وذلك قبل عشرة أيام من مباراة الأرجنتين الأولى في كوبا أمريكا ضمن المجموعة الرابعة أمام تشيلي حاملة اللقب.

وبعد ذلك أكد الفريق أن الإصابة غير خطيرة قائلاً عبر تويتر إن ميسي "أصيب بكدمات في الجزء الأسفل من الظهر والضلوع."

messi

ويوم 3 يونيو/ حزيران 2016 ستبدأ البطولة القارية الأقدم بالعالم، وستجري على أراضي الولايات المتحدة الأميركية، احتفالاً بمرور مئة عام على نسختها الأولى.

وتستضيف الولايات المتحدة، انطلاقاً من 3 يونيو، نسخةً خاصة من البطولة القارية الأقدم بالعالم احتفالاً بمرور مئة عام على نسختها الأولى.

ويعتبر ميسي أحد أهم لاعبي منتخب الأرجنتين، ويعوّل الكادر التدريبي للفريق عليه للتويج باللقب، سيما وأن الأرجنتين لم تفز بالكأس منذ العام 1993، وتضم المجموعة الحالية للأرجنتين كلاً من تشيلي، وبنما، وبوليفيا.