لهذه الأسباب غيّرت MBC مواعيد عرض "سيلفي 2" في رمضان

تم النشر: تم التحديث:
SELFI
social media

بعد النجاح الذي حققه ناصر القصبي في الجزء الأول من مسلسل “سيلفي” في رمضان 2015، يعودُ هذا العام بجزءٍ ثانٍ أضخم من الناحية الإنتاجية والفنية بحسب تصريحات القائمين على العمل.

وسيعرض العمل خلال شهر رمضان المقبل على شاشة MBC في “الفترة الذهبية” لأول مرة، وفقاً لمجلة “سيدتي”، بعد أن كانت هذه الفترة مخصّصة للدراما السورية والمصرية في السنوات الماضية.





“سيلفي 2” يتكون من 30 حلقة منفصلة تمزج بين الكوميديا والتراجيديا، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية الخليجية خاصةً والعربية عامةً، لكن بشكل أكثر جرأةً عن الجزء الأول، مع محاولة وضع حل لتلك القضايا.

ويعتمد الجزء الثاني من العمل على الجرأة في الطرح والانتقاد للعديد من القضايا السياسية والاجتماعية التي توصف بـ “الحسّاسة”.

وتتصدر مواضيع الإرهاب والفساد والعصبية القبلية محاور حلقات “سيلفي 2”، وفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية.



selfi

نجاح “سيلفي” العام الماضي أطاح بالجزء الرابع من “واي فاي” الذي أصبح خارج خريطة رمضان، والذي عرض بشكل أسبوعي على MBC قبل الشهر الفضيل، كما أطاح من قبل بمسلسل “بيوت من تراب” للفنان ناصر القصبي الذي تأجل للعام الثاني كذلك.

وهو أول مسلسل سعودي تم تصويره هذا الموسم، حيث بدأ التصوير في شهر فبراير/شباط الماضي بين الإمارات والسعودية، إضافة إلى ثلاث حلقات صورت في تركيا باستخدام أحدث تقنيات الصورة السينمائية.



s

بلغت تكلفة إنتاج “سيلفي 2” أكثر من 15 مليون دولار، ليكون بذلك المسلسل الأضخم إنتاجياً في الدراما الخليجية لهذا الموسم.

يشارك ناصر القصبي في البطولة مجموعة من الفنانيين منهم محمد الطويان وحبيب الحبيب وعبد اﻹله السناني، إلى جانب ريماس منصور ويوسف الجراح وأسعد الزهراني وريم عبد الله وعبد المحسن النمر ومريم الغامدي وأغادير السعيد.

يضمّ العمل نفس الطواقم الفنية والتقنية التي عملت في الموسم الأول، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أوس الشرقي وﺗﺄﻟﻴﻒ خلف الحربي، ومن إنتاج شركة “يارا ميديا”.