صفحة تنشر نفس الصورة لراغب علامة يومياً وتحظى بمتابعة 41 ألفاً!!

تم النشر: تم التحديث:
S
social media

تكتظ الشبكات الاجتماعية بآلاف الصفحات الكوميدية الساخرة، لكن صفحة نفس الصورة يومياً لراغب علامة التي تم إنشاؤها على فيسبوك قبل 3 أعوام، تتميز عن غيرها بالغرابة الشديدة!

فكرة الصفحة بسيطة جداً وتجسّد عنوانها، فهي تقوم بنشر نفس الصورة يومياً للفنان اللبناني المعروف راغب علامة، دون كتابة أي كلمة مع المنشور. ثم يبدأ المتابعون بالتعليق عليها وكتابة مايخظر ببالهم وكأنهم يرونها لأول مرة!.





بلغ عدد متابعي الصفحة أكثر من 41 ألف متابع، وهي لا تنشر إلا منشوراً واحداً في اليوم منذ سنوات، فوصل الأمر بالبعض إلى اتهامها بـ “الهبل”.





الصورة التي يتكرر نشرها يومياً لعلامة تعود إلى تسعينيات القرن الماضي وهو يرتدي "تي شيرت" بلون أخضر، في بداية مشواره الفني.

نفس الصورة أيضاً تم وضعها كصورة شخصية وصورة الغلاف. ولا يتم كتابة أي جملة أو كلمة مرافقة للمنشورات.



s

ويحاول المتفاعلون مع الصفحة إيجاد زاوية جديدة في الصورة يمكن التعليق عليها يومياً، الأمر الذي يفتح باب الطرافة في التعليقات الأخرى.





ولايجد كثير من متابعي الصفحة شيئاً جديداً ليقولوه، فيقومون بالتعليق عليها بنفس التعليق الذي كتبوه على الصورة في الأيام السابقة.





ويشيد بعض المعلقين بصبر “آدمن” الصفحة على مواظبته اليومية بنشر نفس الصورة، بينما يقوم المعلقون بدعوة أصدقائهم لمتابعة الصفحة.





فكرة الصفحة وإن بدت غريبة أو سطحية، إلّا أن متابعيها لا يملّون من التفاعل معها كل يوم، وأحياناً يتم تناول التطورات السياسية والفنية ومواكبة أحدث الأخبار في التعليقات عليها.