تعلمي أسرار المكياج من "الملكات".. من كيت ميدلتون والأميرة ديانا

تم النشر: تم التحديث:
KATE MIDDLETON
Social

إذا كنت دائمة البحث عن أسرار مكياج الفنانات وملكات الجمال، فهناك مجموعة أسرار عليك أن تعرفيها من داخل القصور، حيث أن الأميرات أيضا يضعن المكياج على أولوية اهتماماتهن.


سر عيون ديانا




grace kelly

ماري غرينويل الماكييرة الخاصة بالأميرة الراحلة ديانا، والتي بدأت العمل معها منذ العام 1991، نجحت في إقناع أميرة القلوب بعدم تحديد عيونها بمحدد أو ظل العيون العيون الأزرق، خاصةً أنها تتشابه مع لون عيونها.

منذ ذلك الحين والأميرة ديانا تتبع هذه القاعدة وتعتمد في إبراز جمال عينيها من خلال استخدام الماسكرا، كما علمتها خبيرة المكياج أنه حينما تضع الماسكرا بنفسها عليها أن تغطي جذور وبدايات الرموش جيدا.


بشرة كيت ميدلتون




kate middleton

أما كيت ميدلتون فتمتلك الكثير من أسرار الجمال، لكن أحد أهم هذه الأسرار هو نقاء بشرتها، والذي تؤكد ميدلتون أنها لا تعتمد إلا على كريم نيفيا المرطب والذي لا يزيد سعره عن 7 دولارات فقط.

كما تستخدم ميدلتون زيت Roseship الطبيعي لمحاربة التجاعيد.


الأميرة ماري تقاطع العطور




princess marieolympia of greece

الأميرة ماري اويمبيا ابنة ولية عهد اليونان، تؤكد أنها لا تستخدم العطور على الإطلاق وإنما تكتفي بكريم Amazing Grace والذي يقدر سعره بـ 33 دولاراً فقط.


جمال يد غريس كيلي




grace kelly

الممثلة الأميركية غريس كيلي والتي تحولت إلى أميرة موناكو، كانت تحرص دائماً على وضع كريم اليدين، اعتقاداً منها بأن اليدين هي أول ما يكشف حقيقة العمر.


أحمر شفاه الملكة اليزابيث




queen

يعرف عن الملكة اليزابيث أنها تعشق أحمر الشفاه، وتعد Clarins هي الماركة المفضلة لديها، وفي حفل تتويجها في العام 1952 أمرت أن يكون لون أحمر الشفاه مطابقاً لملابسها، وهي أيضا لا تجد حرجاً أبداً في وضع أحمر الشفاه في أي مكان أمام الجميع.


الملكة فيكتوريا والروائح الكريهة




queen

الملكة فيكتوريا ملكة بريطانيا، كانت تتجنب الروائح الكريهة بوضع يديها في قفازات معطرة بزيت الورد.


شحوب الملكة اليزابيث الأولى




queen

لم يكن المكياج مفضلاً في عهد الملكة اليزابيث الأولى، حيث كانت الأميرات تتجنبن استخدامه، اعتقاداً منهن بأنه يحجب الطاقة الإيجابية، ومن ثم كن يفضلن المكياج الأبيض الشاحب لذلك استخدمن الرصاص والزرنيخ، لم يكن معروفاً حينها أن هذه المادة سامة، فكن يمزجن الخل مع الرصاص الأبيض لتبدو بشرتهن شاحبة.

الملكة اليزابيث الأولى كانت تفضل الظهور بهذه الصورة الشاحبة كدلالة على كونها الملكة العذراء.


الخلطة السرية لماري انطوانيت




queen

الخلطة التي استخدمتها ملكة فرنسا ماري انطوانيت، ومازالت تستخدمها كثير من الفرنسيات حتى الآن، كانت تتكون من بياض بيضة 1/3 كوب حليب بودرة ومعلقات صغيرتان من الكونياك، وعصير ثمرة ليمون واحدة، وكانت تعتقد أن هذه الخلطة تحفز الدورة الدموية ويشد مسام البشرة ويزيل الخلايا الميتة.