مُدير نام قليلاً في مكتبه.. فأصبحت صوره في كلّ مكان

تم النشر: تم التحديث:
F
| SM

عادة النوم في العمل سيئة جداً، وإليك الدليل؛ إذ انتشرت على الشبكات الاجتماعية صورٌ للرئيس التنفيذي لإحدى الشركات المتخصصة في التصوير زييف فارمان، تظهره في مواقع مختلفة بسبب صورةٍ التقطها له موظفوه وهو مستلقٍ على أريكة داخل مكتب الشركة بعدما أحس بالتعب.



cq

وبحسب صحيفة Metroالبريطانية، فإن أحد الموظفين قام بالتقاط صورة المدير عندما كان نائماً داخل المكتب، قبل أن يقوم بنشرها على الشبكات الاجتماعية، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فالتقطها روادٌ كثر وأضافوا عليها تعديلاتٍ كثيرة لتصبح الصورة الأشهر هذه الأيام.

وظهر فارمان وهو فوق فرشاة أسنان مثل معجون، كما ظهر أيضاً في صورٍ مركبةٍ من لقطاتٍ لأفلام شهيرة، بل دخل حتى عالم الرسوم المتحركة أيضاً.



cs

sf

sqd

ووضعت صورة المدير النائم أيضاً فوق المجسم الذي تسلمه الممثل العالمي ليوناردو ديكابريو عند فوزه بجائزة الأوسكار التي انتظرها طويلاً.



qc

ولابد أن يكون هذا الرجل قد تعلم الآن ما معنى أن تشتغل مديراً لشركة، فيجب أن تكون المثلَ لكل الموظفين الذين لا شك من أنه سيتم طردهم أو على الأقل اتخاذ عقوبات إدارية في حقهم حال الوقوع في مثل هذه الأخطاء.

إلا أنهم سيعفون من الطرد حال كانوا محظوظين مثل شاب أميركي سبق أن وقع له نفس ما حدث مع المدير في أول يوم عمل، ليجد صوره على الشبكات الاجتماعية بعد أن تم تعديلها كثيراً.



sc

dq