حماقي يحقّق حلم "كهرمانة".. ويقرر الشهادة على عقد قرانها

تم النشر: تم التحديث:
HAMANKI
Social media

استجاب المغني المصري محمد حماقي لدعوة فتاةٍ إلى تحقيق حلم حياتها بحضور حفل زفافها المقرر منتصف يوليو/تموز 2016، بعد أن كتبت عبر صفحتها على فيسبوك تطلب منه حضور حفل زفافها وأن يشهد على عقد القران.

الحكاية بدأت عندما قررت فتاةٌ مصريةٌ تدعى ريهام وتطلق على نفسها اسم كهرمانة - عبر حسابها على فيسبوك -، أن تدعو حماقي لحضور حفل زفافها دون أن تطلب منه الغناء، لتحقيق ما تحلم به منذ 11 عاماً.





لم تتوقع كهرمانة هذا التفاعل على تدوينتها التي تجاوزت 2000 مشاركة وأكثر من 13 ألف معجب، والذين بدورهم قاموا بمناشدة حماقي لتحقيق أمنية العروس، أسوةً بما قام به الممثل الكوميدي أحمد حلمي من قبل.



بعد يومٍ واحدٍ فقط، شاركت كهرمانة بمداخلة تليفونية مع خالد عليش مقدم برنامج “معاك في السكة” عبر إذاعة “نجوم FM”، وكانت المفاجأة التي أعدّها لها فريق البرنامج هو استضافة حماقي عبر الهاتف، والذي أكّد متابعته للتدوينة بعد ساعات قليلة من نشرها، وقرر تحقيق حلمها بعد أن أعلن ذلك عبر حسابيه الرسميين على تويتر وانستغرام.





وتابع حماقي، “كنت أرغب فقط في معرفة موعد حفل الزفاف حتى لا أعدها بالحضور ويتصادف ذلك مع موعد آخر للسفر”، وأضاف أن دور الفنان هو إسعاد جمهوره وهو ما يسعى إلى تحقيقه.