أسترالية أنجبت 5 توائم في دقيقتين.. كيف تغيرت حياتها؟

تم النشر: تم التحديث:
KIM
Erin Elizabeth Photography

هل تذكرون هذه الأم الأسترالية؟ إنها المرأة التي أصرت على الاحتفاظ بحملها بـ 5 أجنة رغم محاولات الأطباء إقناعها الاكتفاء بطفلين فقط. أخيراً، مرّ حملها بأمان وأنجبت أطفالها بصحة جيدة، فكيف أصبحت حياتها مع 5 توائم؟

الأسترالية كيم توتشي (26 عاماً) أنجبت 5 توائم، ولم تستغرق عملية إنجاب الأشقاء الـ 5 أكثر من دقيقتين، من خلال عملية الولادة القيصرية التي شارك فيها فريق طبي مكون من 50 طبيب وممرضة لمساعدة في الحفاظ على الرضّع بصحة جيدة.

رغم أن حالات الحمل بالتوائم متكررة، لكن يرجع الأطباء أسبابه إلى تعاطي الأمهات لعلاجات ومنشطات مختصة بالتبويض، أو إلى التدخل الطبي، وهي الوسائل التي تؤدي إلى الحمل بأكثر من جنين، ومن ثم تتكرر حالات الحمل التوائم بأكثر من طفلين.

إلا أن حالة كيم مختلفة، فهي لم تتعاطَ أي أدوية مما يجعلها حالةً نادرةً تتكرر من بين كل 55 مليون امرأة في العالم!



kim

بدأت حكاية كيم حينما أخبرها الطبيب بأنها سترزق بـ 4 إناث وصبي، ورغم أن رحلة حملها لم تكن سهلة، إلا أنها قررت الاستمتاع بها بتوثيق مدوناتها اليومية عبر صفحتها على فيسبوك، وساعدتها في رحلتها بالتصوير المصورة Erin Elizabeth.

أطلقت كيم على أطفالها الجدد أسماء كيث و تيفاني و بينيلوب وبياتركس وعلي، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

وبعد أن كانت كيم تتناول 6000 سعرة حرارية يومياً - أي ثلاثة أضعاف ما يتناوله الإنسان الطبيعي -، فإنها اليوم تقوم بتغيير 350 حفاضاً لتوائمها الـ 5 أسبوعياً.

أسرة كيم وزوجها لديهم صبي في الـ 9 من عمره، وطفلتان في الثانية والرابعة، إلى جانب الخمسة تواءم، لذلك تسعى الأسرة إلى شراء سيارة عائلية كبيرة لاستيعاب عشرة أفراد.