ناهد السباعي تواجه غضباً جماهيرياً بعد تعويضها إيمي سمير غانم في "هبة رجل الغراب"

تم النشر: تم التحديث:
HEBA
Social media

تواجه الممثلة المصرية ناهد السباعي تحدياً كبيراً بعد قبولها العمل كبطلة لمسلسل “هبة رجل الغراب” بعد انسحاب بطلته السابقة إيمي سمير غانم، ما أثار حملة من التعليقات الساخرة من قبل متابعيها الذين طالبوها بالانسحاب من الدور لأنها لن تستطيع أن تملأ الفراغ الذي ستتركه سابقتها.





السباعي التي نجحت في أداء عدد من الأدوار المركبة في السينما، أقدمت على قبول دور كوميدي في مسلسل ناجح بالفعل على مدار 180 حلقة، لتبدأ في الظهور بدور “هبة” في الجزء الثالث من المسلسل المزمع عرضه في رمضان القادم على قناة CNC الفضائية.

التعليقات الساخرة من السباعي لم تثنيها عن أداء الدور، بل أكدت أنه من أصعب الأدوار التي ستقوم بها، خاصةً بسبب طبيعة الشخصية ومظهرها وطريقتها في المشي والتحدث غير سهلة، بحسب موقع "في الفن".





ودافعت السباعي عن ظهورها بنفس تسريحة شعر وملابس إيمي سمير غانم بأنها طبيعة الشخصية الدرامية التي لا يمكن تغييرها.





مسلسل “هبة رجل الغراب” مقتبس عن المسلسل الأميركي الشهير Ugly Petty ونجحت في بطولته الممثلة إيمي سمير غانم من خلال جزأين، وشاركها البطولة حازم سمير وريهام حجاج وتامر يسري.

إلا أن فريق المسلسل تغير بعد انسحاب غانم، حيث يشارك ناهد السباعي بطولة المسلسل الوجوه الشابة أحمد فريد و بسنت السبقي وهبة عبد العزيز والمخرج رامي رزق الله.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة بسيطة ذات جمال محدود، تلتحق بوظيفة في أحد بيوت الأزياء، وتقع في حب مديرها الوسيم الذي لا ينتبه إليها، ويرصد “هبة رجل الغراب” تفاوت الطبقات الاجتماعية داخل المجتمع المصري من خلال عدد من المواقف الكوميدية.