تُوزن بالكيلو.. هذه "أثقل" ساندويتشات البرغر في المنطقة العربية

تم النشر: تم التحديث:
BIG BURGER
KazanovskyAndrey via Getty Images

يتكون سندويتش البرغر المعتاد من شريحة اللحم والخس والخيار المخلل والكاتشاب أو المايونيز، هذه هي أساسيات سندويتش البرغر الشهير!

لكن يبدو أن هذا السندويتش الشهير لم يعد يقاس بهذه المكونات فقط، بل بالكيلوغرامات والمقبلات الجانبية لهذه الوجبة الدسمة، حتى أصبح تناول وجبة سندويتش البرغر والبطاطس تحدياً يصعب على البعض تحقيقه. فكم وزن البرغر الذي يمكن لمعدتك أن “تستضيفه”؟


Burgerque






مطعم Burgerque في القاهرة قرر أن يصبح حديث الشبكات الاجتماعية، بعد أن تحدى الجمهور في تناول سندويتش البرغر الثقيل والذي يزن نحو 1350 غرام، وهو ما يتطلب مساعدة أصدقاءك في تناوله معك!


Fuddruckers




big burger

أحد أشهر مطاعم البرغر العالمية، ربما يكون الأخف وزناً بين القائمة. يقدم واحدةً من أثقل سندويتشات البرغر التي تعتمد على وزن شريحة البرغر التي تبدأ من نصف رطل (ربع كيلوغرام تقريباً) وصولاً إلى 350 غرام تقريباً.

تتواجد فروع فدركرز في كثير من البلدان العربية يتراوح سعر السندويتش بين 8-12 دولار دولار تقريباً.


Butcher’s Burger




big burger

يعد واحداً من أثقل ساندويتشات البرغر وزناً، حيث يصل وزن السندويتش إلى كيلوغرام كامل، ويتحداك المطعم أن تتمكن من تناول السندويتش وحدك، فإذا نجحت في ذلك قاموا بوضع صورتك بوصفك أحد الذين نجحوا في تحقيق هذا الإنجاز.


Lucille's






واحد من أشهر مطاعم البرغر في العاصمة المصرية، ويتميز بكبر حجم السندويتش المضاف إليه ست شرائح من الجبن الشيدر والجبن السويسري وشرائح المشروم والبيف بيكون، حتى أن وزن السندويتش يصل إلى 600 غرام!


Mince Burger


يراهن البعض أن هذا هو أحد أفضل سندويتشات البرغر، إذ يستخدم نكهات وإضافات غريبة، كإضافة مربى التوت مع جبن الشيدر والهالبينو.

حجم السندويتش والإضافات الغريبة يؤهلان السندويتش إلى المنافسة على قائمة “أثقل سندويتش برغر”.