4 ملايين دولار أميركي من أجل عودة السلطان سليمان إلى ساحة المسلسلات التركية

تم النشر: تم التحديث:
ASSLTANSLYMAN
سوشال ميديت

بعد غياب دام قرابة عامين يعود الفنان التركي "خالد أرغينتش" إلى الساحة الدرامية التركية من خلال مسلسل "إزمير 1918" أو "خائن الوطن" الذي سيبدأ عرضه في شهر أيلول المقبل على شاشة قناة دي.

ولكن الخبر الذي فاجأ الجمهور لم يكن بعودته للتمثيل بل بالمبلغ الذي سوف يتقاضاه، حيث نشرت صحيفة بوستا التركية خبراً يتحدث عن 11 مليون ليرة تركية يتقاضاها "أرغينتش" المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان القانوني" حيث وصل الرقم إلى 11مليوناً.

المبلغ الذي يعادل قرابة ٤ ملايين دولار تلقاها مباشرة مقابل عقد يربطه مع شركة o3 للإنتاج الفني لمدة عامين لأداء دور "جواد" العسكري المحب للوطن، على خلاف المُتعارف عليه في الدراما التركي حيث يتلقى نجوم الدراما التركية أجرهم على الحلقة الواحدة، وذلك بسبب احتمالية إيقاف تصوير المسلسل في حال لم يحقق نسب المشاهدة المتوقعه له. وبذلك يكون الفنان "أرغينتش" قد ضرب الرقم القياسي في عالم الدراما التركية من حيث الأجر.

وفي سياق آخر ذكرت صحيفة حرييت أن أرغينتش فقد 5 كلغ من وزنه ومن المتوقع أن يخسر أكثر من 1 كلغ إضافي قبل أن يبدأ تصوير المسلسل.

ويذكر أن أرغينتش حقق شعبية كبيرة بعد أن أدّى دور السلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان على مدار 4 مواسم ما بين 2011و 2014.