تكلفة زفاف الفنان التركي كنعان إيمرز تقارب سعر خاتم الخطوبة

تم النشر: تم التحديث:
KNANAWGHLW
سوشال ميديا

أعلن الفنان التركي المشهور كنعان إيمرزالي أوغلو يوم 14 مايو/ أيار موعد لحفل زفافه الذي حجز من أجله 3 فنادق على إحدى الجزر التركية.

صحيفة حرييت ذكرت أن إيمرزالي أوغلو حدد قيمة مصروفات الحفل ب 300 ألف ليرة تركية، حيث تم تقسيمها بين 280 ألف ليرة تكلفة إغلاق الفندق وحجزه بشكل كامل وخصّص إيمرزالي أوغلو 20 ألف ليرة من أجل المصاريف العاجلة والطارئة.

الممثل التركي كان قد فاجأ الممثلة التركية سنام كوبال في يناير/كانون الثاني 2016 بعرض الزواج عليها وسط أجواء رومانسية في منطقة جيهانغير بمدينة إسطنبول، وقد واجهت كوبال حينها طلبه بالبكاء قبل أن توافق على العرض، وهداها خاتما يبلغ ثمنه قرابة 70 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة أن الفنان التركي إيمرزالي أوغلو المعروف بلقب "القبضاي" في العالم العربي دخل في مساومة ومفاصلة في السعر مع صاحب الفندق حيث استطاع القبضاي تخفيض السعر لقرابة النصف ليصل لمبلغ 280 ألف ليرة أي ما يعادل 95 ألف دولار مع إضافة 20 ألفاً للمصاريف الطارئة.

وفي السياق ذاته يتفقد الفنان التركي المشهور كل تفاصيل الحفل بنفسه حيث أكدت الصحيفة أنه التقى بالطباخ واتفق معه على تفاصيل دقيقة بخصوص عشاء الحفل.

يذكر أن حفل الزواج سيتم في جزيرة جوندا (Cunda) أو علي بيه (Alibey)؛ تابعة لناحية "أيفاليك" السياحية الملحقة بولاية "باليك كسير" الواقعة جنوب غرب تركيا، وتُعد الجزيرة الرابعة الأكبر في بحر "إيجه".

وسيحضره كبار الفنانين ومشاهير الوسط الفني التركي.