شاهد ما تصوره طائرات الـ "درونز" حول العالم.. موقعٌ يتيح لك صوراً وفيديوهات

تم النشر: تم التحديث:
DRONE PICTURES
seregalsv via Getty Images

شهدت السنوات الأخيرة ازدياد استخدام الطائرات الصغيرة دون طيار “الدرونز” في مجال التصوير على نطاق واسع، خصوصاً مع انخفاض أسعارها حول العالم وتوفرها لشريحةٍ واسعةٍ من المستخدمين.

وبلا شك، فإن التصوير بواسطة هذه الطائرات يُقدم تجربةً ممتعةً وجذابةً لمشاهدة واستكشاف العديد من المناطق حول العالم، لكن مع كثرة هذه النوعية من الفيديوهات عبر الانترنت، قد يكون من الصعب الوصول إلى المقاطع المميزة منها ضمن نطاق جغرافي معين.

ومن هنا جاءت فكرة موقع Travel by Drone الذي يوفر وسيلةً فعالةً ومميزةً لمشاهدة فيديوهاتٍ ملتقطةٍ بواسطة الدرونز من جميع أنحاء العالم، مع إمكانية البحث عن هذه الفيديوهات ضمن مدينة أو دولة معينة.

وبمجرد الدخول إلى الموقع، سنلاحظ ظهور خريطة مليئة بالدوائر الحمراء والتي تشير بدورها إلى عدد الفيديوهات الملتقطة بواسطة الدرونز في نطاق جغرافي معين وبمجرد الضغط على إحدى هذه الدوائر فإن الموقع سينقلك لمشاهدة الفيديوهات المتوفرة ضمن المنطقة المختارة.

ويتيح الموقع مشاركة فيديوهات ملتقطة بواسطة درون خاصة بالمستخدم نفسه وإتاحتها لزوار الموقع، كما يوفر الموقع قائمة بأفضل الفيديوهات خلال السنة وقائمة بآخر الفيديوهات بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهات الملتقطة بزاوية 360 درجة.