من فيسبوك إلى التليفزيون المصري.. كيف شهرت الحسابات الوهمية مطرباً مغموراً؟

تم النشر: تم التحديث:

في واقعة ليست غريبة على التليفزيون المصري، ظهر "مطرب" يدعى إيهاب كامل على إحدى القنوات المصرية الحكومية، إلا أن الشخص يبدو أنه أبعد ما يكون عن الطرب والفن.

وظهر المطرب المغمور، في برنامج "عشرة الصبح" والذي يبث على القناة الثانية المصرية الحكومية، ولم يمر الكثير من الوقت حتى نشر جزء من اللقاء على الشبكات الاجتماعية مصحوبة بموجة من التهكم والسخرية سواء تجاه التليفزيون المصري أو أداء كامل.

ولم يظهر كامل على أي ساحة فنية معتبرة من قبل، إلا أنه اشتهر في الفترة الأخيرة بسبب حسابات عديدة حملت اسمه واسم معجبين به مثل إيهاب كامل مطرب الجيل، يرجح أنها حسابات وهمية تنتمي لشخص واحد، الأمر الذي أخذه رواد الموقع على محمل السخرية.



pictures

كما نشر كامل فيديوهات لأغاني بصوته على فيسبوك خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت متضمنة أغاني للاحتفاء بقناة السويس والرئيس المصري، السبب الذي يبدو أكثر منطقية لاستضافة التليفزيون المصري الحكومي له.

وفي بداية اللقاء، ادعى الفنان المغمور انتسابه لعائلة فنية وأن أبيه كان يعمل مخرجاً مسرحياً بقصور الثقافة، كما ادعى وجود للتمثيل عرض عليه مع الفنانة سمية الخشاب في رمضان القادم.

وعندما طلب من كامل أداء أغنية على الهواء مباشرة، افتتح حديثه بتحية للجيش المصري والرئيس السيسي، الذي لولاهم لضاعت مصر، واستدل كامل على شيوع الأمن بمصر، بأنه في مرة ترك سيارته مفتوحة وعندما عاد مرة أخرى وجدها كما هي لم تسرق.

الجزء الأكثر إثارة من اللقاء والذي ركز عليه المعلقون، هو أداء المطرب لأغنية بعنوان "مولود هنا" ضمن ألبوم كامل في مدح الجيش المصري حسب كلام إيهاب، وجاء في كلمات الأغنية "أنا من هنا، مولود هنا، عايش هنا، من يجي ستاشر سنة، دايبين يا مصر انتي وانا".

يذكر أن التليفزيون المصري الحكومي شهد خلال السنوات الأخيرة حوادث طريفة، مثل ترك المذيع للحلقة أثناء كلام الضيف، فضلاً عن المداخلات الهاتفية الفريدة من نوعها.