أحمد عزّ يتجاوز أزمة زينة بمسلسل رمضاني

تم النشر: تم التحديث:
PROUD OF YOU WIFE
Khaled Fadda Photographer

حاول الممثل المصري أحمد عزّ تجاوز أزمته مع الممثلة زينة، من خلال العودة مجدداً إلى الساحة الفنية والمشاركة في المسلسل الإذاعي الذي يحمل مؤقتاً اسم “تورا بورا”، والذي سيتم بثه خلال شهر رمضان القادم.

عزّ يشارك الفنانة نيكول سابا دور البطولة، وبحسب صحيفة ”الوطن” المصرية، فإنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على الاسم النهائي للمسلسل الذي يتناول مشكلة تعاطي المخدرات وتأثيرها على الشباب، كما سيجري تسجيله منتصف مايو/أيار 2016.





وقبل أيام، نشر المصور خالد فضة مجموعةً من صور من جلسة التصوير الخاصة بالممثل المصري، والتي أثارت عدد من ردود الأفعال من خلال متابعيه الذين أعربوا عن إعجابهم بعزّ، وآخرين أكدوا على تعاطفهم مع زينة في قضية النسب المرفوعة ضده.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يفقد فيها جزءاً من شعبيته بعد هذه الأزمة، وإنما تسببت القضية في فقدان الممثل البالغ من العمر 44 عاماً لأدوار سينمائية سابقة، كدوره في فيلم ”الخلية”، الذي قرر المخرج طارق العريان استبعاده من البطولة قبل أسابيع.

يشار إلى أن عزّ شارك في بطولة فيلم “ولاد رزق” إلى جانب كلٍ من عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، علماً بأن الفيلم صدر في 16 يوليو/تموز 2015 وحقق أكثر من 12 مليون جنيه مصري.