أولى حلقات الموسم السادس تصيب متابعي Game of Thrones بالصدمة

تم النشر: تم التحديث:
MELISANDRE GAME OF THRONES
HBO

مرة أخرى، عاد مسلسل Game of Thrones في موسمه السادس، وسط توقعات بتوالي صدمات المتابعين كما حدث في الأجزاء الخمسة السابقة.

الحلقة الأولى من الموسم الجديد لم والتي حملت عنوان "المرأة الحمراء"، لم تكن مخيبةً للآمال بحسب تقرير نشرته النسخة الأميركية لـ "هافينغتون بوست".

بدأت الأحداث بمشهد للعجوز دافوس سيوورث يتفحص جسد سنو بعد أن مات، قبل أن يصطحبه هو وأعضاء من جماعة "حراس الليل" إلى الغرفة لحماية جثته.

أما سانسا ستارك وثيون غرايجوي فقد هربا من بيت بولتون، وقابلا الفارسة برين ومساعدها بودريك. وتولت جماعة "أفاعي الليل" أمر دوران مارتيل، فقتلوا الأمير وقائد حرس القصر، قبل أن يتخلص من ولي العهد الأمير تريستان الذي أصيب برمح في رأسه مباشرة.

الأمور أخذت منحىً مختلفاً؛ فميليساندرا بدت كما لو كان عمرها مليون سنة، فبعد أن نزعت المرأة المغرمة بالنار العقد، ظهرت على الشاشة أخرى عجوز يمتلئ وجهها بالتجاعيد.

فما الذي يعنيه هذا؟ وفقاً لما جاء في روايات Game of Thrones، تستخدم ميليساندرا السحر وهو عبارة عن حُلي تستطيع إخفاء هويتها. وعلى ما يبدو فإن عقدها يمثل إحدى تلك القطع السحرية، فهو يخفي عمرها الحقيقي، لتبدو من دونه وكأنها تبلغ من العمر مئات الأعوام!

ووفقاً لما قالته الممثلة كاريس فان هوتين (ميليساندرا) في مقابلة لبرنامج Access Hollywood في العام 2012، فإن شخصيتها "تمتلك قوة ما. ولا أدري كم يبلغ عمرها لكنه يتجاوز المائة عام، لذا فلديها روح أكثر حكمة".

فهل تستخدم ميليساندرا العقد لإعادة جون سنو من الموت؟ حتى هذه اللحظة، لا شيء مؤكد، لكن كل شيء ممكن طالما أن جثة سنو لا زالت في المشهد.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

حول الويب

قائمة حلقات مسلسل صراع العروش - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة