مريام فارس.. شيرين.. وسيرين عبد النور.. نجمات عربيات لم يفقدهن الحمل رشاقتهن

تم النشر: تم التحديث:
TOTAL
Social media

قبل عقود قليلة كانت نجمات الفن تخشين من خوض تجربة الإنجاب حفاظاً على رشاقتهن، حتى أن بعضهن كن يختفين طوال فترة الحمل وما بعد الولادة حتى لا تؤثر سمنتهن على الصورة الذهنية لدى معجبيهم.

لكن في السنوات الأخيرة، أصبحت النجمات يفضلن استمرار الظهور والاستمتاع بالتصوير بملابس الحمل، سيما أنهن سرعان ما يفقدن وزنهن بسهولة بعد الولادة، حتى أن أحدثهن كانت المغنية اللبنانية مريام فارس التي أصرت على الظهور بـ "الهوت شورت" لتؤكد أنها مازالت تحتفظ برشاقتها المعتادة.



mariam

رغم أنها تكتسب المزيد من الوزن أثناء حملها، فإن فارس نجحت في الظهور بصورة بالغة الرشاقة بعد الولادة بفترة وجيزة، وكأنها لم تكن حاملاً قبل شهور قليلة، وذلك بعد اعتمادها على نظام غذائي دقيق وشرب الكثير من الماء.



donia

من جانبها، اكتسبت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم عدة كيلوغرامات أثناء الحمل قبل عامين، فضلاً عن استمرار سمنتها الملحوظة بعد الولادة بعدة شهور، الأمر الذي أعزته إلى جلوسها في المنزل لرعاية طفلتها، إلا أنها ظهرت مؤخراً بصورةٍ رشيقةٍ حيث نجحت في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة استعداداً لأدوار جديدة مستقبلاً.



sherine

أصرت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب على الغناء أثناء فترة الحمل والظهور في عدة برامج تليفزيونية رغم زيادة وزنها أثناء حملها بابنتيها بصورة كبيرة.

ويبدو أن لعبد الوهاب وسيلتها السرية في خفض وزنها واستعادة رشاقتها في شهور قليلة بعد الولادة، إذ ظهرت ربما أنحف من وزنها قبل الحمل!

تؤكد شيرين دائماً أنها لا تفضل الخضوع إلى عمليات التجميل ولكنها تحتفظ بسر رشاقتها لنفسها.



serine

الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور لم تعبأ بزيادة وزنها الملحوظة بعد الولادة، حتى أنها ظهرت في مسلسل "روبي" بزيادة عدة كيلوغرامات، إلا أنها تخلصت من بدانة الحمل بعد عدة شهور عن طريق اتباع نظامٍ غذائيٍ قاسٍ.



yasmine

الممثلة المصرية الشابة ياسمين رئيس زاد وزنها بالفعل عدة كيلوغرامات خلال فترة حملها، رغم محاولتها الحفاظ على رشاقتها طوال شهور الحمل، إلا أنها نجحت بعد تكثيف ساعات ممارسة الرياضة بعد الولادة مباشرة إلى استعادة نحافتها في فترة قياسية أهلتها للعودة إلى الشاشة خلال شهور قليلة.



carole

أما وزن المغنية اللبنانية كارول سماحة، فزاد خلال فترة الحمل نحو 21 كيلوغراماً، نجحت بالفعل في إنقاصهم بعد الولادة بعد اتباع نظامٍ غذائيٍ قاسٍ وممارسة الرياضة بكثافة بعد مقاطعتها خلال شهور الحمل.

حول الويب

أسرار محافظة النجمات على رشاقتهن حتى بعد الإنجاب | جميع المحتويات ...

بالصور: نجمات عربيات لم يؤثر الحمل والولادة على رشاقتهن.. | HiaMag

هذه طرق النجمات للحفاظ على وزنهن أثناء الحمل | مي جودة | في الفن

نجمات لم تؤثر الأمومة على رشاقتهن! - YouTube