مدينة KidZania للألعاب في القاهرة تحقق "أحلام الطفولة" وتفتح أبوابها للكبار!

تم النشر: تم التحديث:
KIDZANIA
Matthew Lloyd via Getty Images

يبدو أن القائمين على مدينة كيدزانيا KidZania للملاهي والألعاب التعليمية، شعروا بغيرة الكبار من أطفالهم الذين يخوضون تجربةً فريدةً للقيام بدورهم في الوظائف المفضلة لديهم، لذلك سمحوا للكبار بتحقيق حلمهم والاستمتاع بأنشطة الملاهي في مواعيد محددة من المساء.

إدارة كيدزانيا في العاصمة المصرية القاهرة، قررت استقبال البالغين فوق سن 13 عاماً، الخميس 28 أبريل/ نيسان من الساعة 07:00 مساءً وحتى 12:00 بعد منتصف الليل.





جاء القرار بعدما تبينت رغبة الآباء خوض نفس مغامرة أطفالهم الممتعة في الالتحاق بمهن رجال الإطفاء والطهاة والطيارين وغيرها لمدة ساعات بسيطة لتحقيق أحلام الطفولة، كما تعد مدينة الألعاب التعليمية بتكرار التجربة خلال الشهور القادمة.





ويقدر سعر تذكرة كيدزانيا المخصصة للكبار بـ 175 جنيهاً مصرياً (نحو 15 دولاراً أميركياً).





وأتاحت كيدزانيا هذه الفرصة للكبار بنهاية العام 2015 في العاصمة البريطانية لندن لنحو 5 أسابيع، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.

وتعد كيدزانيا نموذجاً محاكياً للتعليم الترفيهي، والذي يتيح للصغار القيام بوظائف الكبار في مغامرةٍ فريدة، برعاية عدد من الشركات العالمية، والعملة المتبادلة في عالم كيدزانيا هي الـ "كيدزوس"، حيث يتقاضى الأطفال أجرهم بها بعد انتهاء العمل.

حول الويب

دوت مصر | 9 أماكن ترفيهية للأطفال بالقاهرة

كيدزانيا جدة تحصد جائزة أفضل مشروع ترفيهي على مستوى العالم

"كيدزانيا" تفتح أبوابها لأطفال مصر

«كيدزانيا» ترحب بالشخصيات الممثلة لمبادئ المدينة الترفيهية الهادفة