"بعد الفراق".. آخر عمل مشترك لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري قبل الطلاق!

تم النشر: تم التحديث:
AMAL ARAFEH
social media

في مفاجأةٍ للجمهور، أطل الممثلان السوريان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة في أغنية بعنوان "بعد الفراق”، وهو أوّل عمل يُعرض لهما منذ إعلان طلاقهما في أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

الأغنية من كلمات راشد الشيخ وتوزيع ناصر الأسعد، نشرتها الفنانة أمل عرفة عبر حساباتها في الشبكات الاجتماعية، وهي مأخوذة من إحدى حلقات مسلسل "مدرسة الحب" الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات المشفرة.

اللافت في الفيديو الذي يعتبر أول عمل عمل غنائي لأمل عرفة منذ سنوات، المشاعر التي أظهرتها لطليقها الذي يشاركها بطولة العمل. وتمنى المعلقون عودتهما عن قرار طلاقهما.






آخر عمل قبل الطلاق


"مدرسة الحب" من كتابة المؤلفين السوريين نور شيشكلي ومازن طه، حيث يمتد لـ 60 حلقة تتوزع على 20 ثلاثية، تتناول كلٌ منها قصة حب وكأنها فيلم قصير مستقل، في تجربة فريدة من نوعها بحسب مخرج العمل السوري صفوان نعمو.

أحد العاملين في المسلسل نشر في سبتمبر/ أيلول مقطع فيديو لأحد المشاهد الطريفة بين النجمة أمل عرفة وزوجها الفنان عبد المنعم عمايري من كواليس تصوير العمل، ما يعني أنّ الكليب تم تصويره قبل إعلان طلاقهما بأيام.

وأعلن كل من أمل عرفة وعبد المنعم عمايري طلاقهما رسمياً في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2015، دون ذكر الأسباب، بينما عزت أوساط مقربّة من النجمين لصحيفة "النهار" اللبنانية السبب لاختلاف أسلوب الحياة بينهما، ولعلاقات عاطفية قام بها عمايري ولم تستطع عرفة أن تتجاوزها.





وأمل عرفة من مواليد 1972، وهي ممثلة ومغنية وكاتبة سورية، ولها تجارب في تقديم البرامج التلفزيونية، وابنة الملحن السوري سهيل عرفة.

عبد المنعم عمايري من مواليد العام 1970، وهو ممثل فلسطيني سوري، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، ولد في العاصمة دمشق وأصله من قرية الجاعونة في فلسطين، تزوج من النجمة أمل عرفة في العام 2001، وله منها سلمى ومريم.

حول الويب

بالفيديو- شاهدوا أمل عرفة وهي تغني نظرة فابتسامة لطليقها عبد المنعم ...

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري في كواليس مسلسل " مدرسة الحب " - YouTube

Amal Arafa & Abdel Moneim Amayri انفصال عبد المنعم عمايري وأمل ...

فيديو: أمل عرفة تغني "نظرة فابتسامة" لعبد المنعم عمايري!! @ موقع ...

ماذا قال عبد المنعم عمايري عن طلاقه؟ | مجلة الرجل

بالفيديو: أمل عرفة تغني لعبد المنعم عمايري!! | الديار

متابعة خاصة – مدرسة الحب جمعت عبد المنعم عمايري وامل عرفة ومدرسة ...