بعد تحرّشه بالطالبات.. اعتصام في مدرسة بنات مصرية لإقالة مدرّس

تم النشر: تم التحديث:
1
other

اعتصم عددٌ من الطالبات بمدرسة بناتٍ في محافظة الجيزة - جنوب العاصمة المصرية القاهرة -، مطالباتٍ برحيل أحد المدرسين المتحرشين.

وكانت طالبات مدرسة "نور الحرية" الثانوية بنات بإمبابة - والتابعة لإدارة شمال الجيزة التعليمية -، أقمن وقفات احتجاجية ضد أحد مدرسي اللغة العربية بالمدرسة، وذلك بسبب سوء سلوكه وتحرشه بالطالبات قولاً وفعلاً، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وقررت الطالبات الاعتصام أمام المدرسة منذ السابعة صباحاً للمطالبة بمحاسبة هذا المدرس ورحيله من المدرسة، خاصةً بعد تقديمهن أكثر من شكوى ضده دون أي رد فعل من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، رغم التحقيق معه.

وبحسب زعم المعتصمات، فإن المدرّس كان يهدد الطالبات دائماً بدرجات أعمال السنة، مؤكداً لهن في نفس الوقت أن سلطاته تفوق تخيلهم، في حين بدأت إدارة المدرسة بتهديد الطالبات لفضّ الوقفة، الأمر الذي دفع الطالبات بطلب التدخل السريع خوفاً من استخدام البلطجيّة ضدهن.

ونشرت الصحيفة المصرية بعض صور الاعتصام المرسلة من أحد المواطنين، والتي أظهرت اللافتات والملصقات الحاملة لمطالبهن برحيل المدرس.



egypt

egypt

egypt

حول الويب

صحافة المواطن: اعتصام طالبات مدرسة ثانوية بإمبابة للمطالبة برحيل ...

بوابة فيتو: استبعاد معلم تحرش بالطالبات في مدرسة بإمبابة

صحافة المواطن: قارئ يشارك بفيديو لوقفة طالبات مدرسة إمبابة ضد مدرس ...

تعرض بنات مدرسة دنديط الثانوية بالدقهلية للتحرش داخل أسوار ...

نقابة المعلمين المستقلة - مصر - تقرير الانتهاكات التى تعرض لها ...

ايمن عبد العزيز البيلى - تقرير عن حالة الانتهاكات التى تعرض لها ...

فضيحة جنسية جديدة بـ«تعليم الجيزة».. معلم يتحرش بـ«طالبات الثانوي» في إمبابة.. أولياء الأمور يناشدون «الشربيني» حماية بناتهن.. تضارب تصريحات المسئولين ...