لحيتك الـ Cool.. ماذا تقول عن شخصيتك؟

تم النشر: تم التحديث:
BEARD
Tony C French

يستطيع أي شخص ملاحظة كيف أصبحت "اللحية الـ cool" إحدى المظاهر المعتادة في حياتنا اليومية. فإذا كانت ثقافة الهيبيز ميزت أصحابها بمظهرٍ واضح، فإن الرجال في 2016 أصبحوا يشعرون بمزيد من الثقة لتجربة العديد من الإطلالات المختلفة التي تفرقهم عن الآخرين.

هناك العديد من أشكال اللحى المختلفة التي تزداد انتشاراً يوماً بعد يوم. يظن أصحاب بعضها بأنها ستساعدهم ليبدون مثل نجومهم المفضلين، لكن صحيفة The Guardian البريطانية قدمت تحليلاً مختلفاً لأشكال اللحى "الـ cool":


اللحية الكثة (Superbeard)




long beard

هذه اللحية طويلة وكثة، وهي أيضاً مليئة بالأسرار.

ماذا يقول عنك هذا المظهر: أنا شخص جدي للغاية، الالتزام الذي أبديه نحو لحيتي يوضح لك مدى التزامي في العديد من الجوانب الحياتية، على الرغم من ذلك، فربما أحلقها حين أبلغ الـ 50 لأحول بقاياها لتاج أرتديه في إحدى نوبات الانهيار العصبي.


اللحية المقلوبة (Upside-down)




beard

يمثل هذا المظهر إحدى الخدع البصرية، يمكنك أن ترى اللحية مكان شعر الرأس أو العكس، لكن اللحية عادة ما تبدو كبديل أكثر جرأة للشعر.

ماذا يقول عنك هذا المظهر: أنا أحمق ولا أهتم، وتبدو هذه اللحية وكأنها مركبة وقابلة للفصل أيضاً.


اللحية الممتدة ( Monobeard)




beard

مثل دائرة جميلة تحيط بالوجه، لا تنتهي هذه اللحية بل تتصل بالشعر، مكونة دوامة ممتدة من الشعر.

ماذا يقول عنك هذا المظهر: شعري المجعد لم يؤهلني للانضمام لمشاهير الشعر، لذا إليك انتقامي، مزيج هائل من اللحية والشعر والكثير من الاهتمام.


اللحية البرية (أو لحية بون ايفر)




beard

لحية الرجل البري، والتي تبدو كموسيقى الجاز المرتجلة: التدفق الحر وجولة من التعرجات حول ذقنك، وكأنها ترسل رسالة بأنني سأفعل ما أريد أياً ما كان.

ماذا يقول عنك هذا المظهر: أنا روح حرة، ما يعني أنني أعتبر لحيتي مشروعاً فنياً تحت عظام خدي، لكن ترهقني في غسلها، هل تمانع إن عانقتك؟

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة The Guardian البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

حول الويب

دراسة: لحيتك تحدد شخصيتك

مفاجأة.. اللحية تحمي الوجه من الجراثيم!

اللحية البراقة وسيلة غريبة للاحتفال بـ 2016