بعد سحب تصريح غنائها.. دينا الوديدي تطعن في قرار نقابة الموسيقيين

تم النشر: تم التحديث:
DINA
other

أعلنت المغنية المصرية دينا الوديدي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها تنتوي الطعن في القرار الصادر من نقابة المهن الموسيقية، بشأن سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بها.

وكانت نقابة المهن الموسيقية وجهت اتهاماً للمطربة الشابة بالإساءة للنقابة، ما دفع مجلس الإدارة لسحب تصريح الغناء السنوي من دينا، بحسب موقع "مصراوي".

وكتبت الوديدي على حسابها على فيسبوك معلقةً على القرار، والذي يبدو أن النقابة لم تعلمها به إلا عبر المواقع الإخبارية، "لو صح صدور هذا القرار سوف أطعن عليه أمام المحكمة لأنه قرار باطل".

وأشارت دينا إلى أن النقابة لم تحقق معها بخصوص ما نسب إليها، وأن من حقها الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري.





يذكر أن النقابة أصدرت بياناً صحافياً جاء فيه أن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، عقد اجتماعاً تم فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة خلال صفحتها على موقع "فيسبوك"، بحسب البيان.

وبحسب مواقع إخبارية عدة، فإن الخلاف بين الوديدي (28 عاماً) والنقابة جاء على خلفية موقفها من قرار منح نقابة الصحافيين الضبطية القضائية ووصفها إياه بالـ "بلطجة"، ما أثار غضب النقابة ودفعها لإصدار قرار بوقفها عن العمل.

من جانب آخر، قال المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى إن مجلس الإدارة قرر الطعن على القرار الصادر من المحكمة الإدارية والخاص بسحب الضبطية القضائية من النقابة، بحسب موقع انفراد.

وكان القضاء الإدارى برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، حكم ببطلان قرار وزير العدل بمنح بعض أعضاء نقابة الموسيقيين صفة الضبطية القضائية، بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لقانون نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية.

حول الويب

دوت مصر | نقابة الموسيقين تسحب تصريح الغناء من دينا الوديدي ...

المهن الموسيقية تسحب تصريح الغناء من دينا الوديدي - مصر العربية

الموسيقيين تسحب تصريح الغناء من دينا الوديدى لإساءتها للنقابة ...

المهن الموسيقية تسحب تصريح الغناء من دينا الوديدي | مصر الإخبارية

المهن الموسيقية تقرر سحب تصريح الغناء من دينا الوديدي - Egypt

«المهن الموسيقية» تسحب تصريح الغناء من دينا الوديدي: أساءت للنقابة ...