"أفاتار" يعود بــ 4 أجزاء جديدة

تم النشر: تم التحديث:
AFATAR
social

بعد ما يزيد عن الست سنوات، أعلن المخرج الكندي الشهير "جيمس كاميرون"، مخرج فيلم "أفاتار"، أن هناك تخطيطاً للجزء الثاني من الفيلم خلال أعياد الميلاد عام 2018، فضلاً عن وجود 4 أجزاء للفيلم حتى 2023.

وذكرت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، أن مخرج تيتانيك، وبعد إصدار فيلمه أفاتار عام 2009، ورغم كل الصعاب التي واجهته، أعلن عن وجود 4 أجزاء أخرى للفيلم أعوام، 2018، 2020 ،2022 ،2023.

ونقلت تصريحات كاميرون الذي قال: "الجزء الجديد بيئة مختلفة وثقافة جديدة، عملت خلال العاميين الماضيين عليها مع فريق مكون من 4 كتاب لرسم هذا العالم، بالإضافة إلى شخصيات ومخلوقات مختلفة وقريبة إلى الحقيقة".

الفيلم سيصل لمرحلة التفوق هكذا قال كاميرون، الذي أكد أن الفيلم القادم سيخرج إلى النور في غضون عامين، وعلى ما يبدو سيكون الممثلون هم: سام وورثينجتون بطل فيلم "صراع جبابرة"، و زوي سالدانا بطلة فيلم "ستار تريك"، وستيفن لانج بطل فيلم "كونان" وسيجورني ويفر بطلة فيلم "الغريبة".

يذكر أن فيلم الخيال العلمي أفاتار الذي خرج بتقنية 3D، يحكي قصة السكان الأصليين، والكائنات الزرقاء اللون "نافي"، الذين يعيشون على قمر في الفضاء يسمى "باندورا"، دخلوا الحرب ضد الجنس البشري، وكانوا حريصين على امتلاك جميع الموارد السكان الأصليين حقق أكثر من 2.8 مليار دولار في الإيرادات بجميع أنحاء العالم.

حول الويب

الولايات المتحدة تنشئ جيشا من جنود الـ"أفاتار" لإصابة الأعداء بالرعب

أجزاء جديدة من "أفاتار" في الطريق إلى السينما

كاميرون يعلن عن تصوير 4 حلقات من فيلم "أفاتار"

«سيرك دو سوليي» تلغي عروضها في كارولاينا

أربعة أجزاء جديدة من أسطورة 'أفاتار'

فى ذكرى تحطم سفينة تيتانيك هكذا "قلش" المصريين على جاك وروز