بينهن"جوليا روبرتس" و"كريست دانست".. تعرف على أبرز المدللات في مهرجان"كان"

تم النشر: تم التحديث:
KIRSTEN DUNST
huffpost arabi

كشفت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، النقاب عن مجموعة من النجمات المدللات -على حد وصفها- المشتركات في مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ 69 مايو/أيار 2016، متسائلة من التي ستسير على السجادة الحمراء، هل هي ليلي روز ديب، سوكو، أو جولييت بينوش، ماريون كوتيار أم جوليا روبرتس؟


جوليا روبرتس" المرة الأولى"




canne

المرأة الجميلة التي تبلغ من العمر "48 عامًا"، ستسير بـ24 خطوة على السجادة الحمراء، بعد مشاركة فيلمها "وحش المال" مع جورج كلوني من إخراج جودي فوستر.


ليلي روز ديب" المرتقبة"




canne

الفتاة التي من تبلغ العمر 19، ابنة فانيسا بارادي وجوني ديب، والتي تكره تركيز السوشيال ميديا عليها وتنكر إنها لديها صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، التي ينتظرها العالم، قالت إنها سوف تلعب دور أنجيلا إيزادورا دنكان الراقصة الأميركية الشهيرة، من إخراج ستيفاني ديجستو، وجنباً إلى جنب مع "سوكو"


سوكو" المفاجأة"




canne

بعد أن لمع نجمها في فيلم "أوغسطين" ، قدمها أليس وينوكور، في مهرجان كان عام 2012 مع الصديقة كريستين ستيوارت؛ لذلك سوف تكون النجمة المعاكسة لليلي روز ديب في فيلم الراقصة، تحت إخراج ستيفاني ديجستو، والتي سوف تلعب امرأة في الجيش الأفغاني. والأخوات Coulin .


جودي فوستر" النجم"




canne

بعد ست سنوات من فيلمه الذي أخرجه لـ"ميل جيبسون"، والمخرج الأميريكي الذي يبلغ 56 عاماً يقدم له رابع فيلم روائي طويل، "وحش المال" في مهرجان كان.
والذي عرض خارج المسابقة، الفيلم يضم جورج كلوني في دور البطولة، بمساعدة جوليا روبرتس والإنجليزي جاك أوكونيل .


كيرستن دانست" لجنة التحكيم"




canne

إشاعة لا تزال قائمة وستوقع في غضون بضعة أيام، حول مشاركتاه فى لجنة التحكيم، شقراء السينما الأميركية والشاعرة كيرستن دانست، ستكون بين أعضاء لجنة التحكيم فى مهرجان كان الـ69 برئاسة جورج ميلر.

حول الويب

مهرجان كان السينمائي | euronews

نتائج البحث عن مهرجان كان السينمائي - سكاي نيوز عربية

مهرجان كان السينمائى | اليوم السابع

مهرجان كان 2015 - فرانس 24 - France 24

المخرجان كين لوتش وشون بن يتنافسان على جائزة مهرجان كان